علامة Zenith تطلق ساعة Defy

2022-07-27

الموسم الثاني من سباقات Extreme E ينطلق بأقصى سرعة. بينما تستعد الفرق للجزء الأول من سباق Island X Prix المزدوج نهاية هذا الأسبوع في جزيرة سردينيا الإيطالية، تكشف ZENITH النقاب عن الإصدار الثاني من سلسلة ساعاتها الخاصة المصممة لبطولة سباقات الرالي الكهربائية والتي تواصل بفخر دورها بصفتها ضابط الوقت الرسمي والشريك المؤسس. استنادًا إلى ساعة DEFY Extreme Carbon، الأخف والأكثر مقاومة وصلابة في العالم ذات الكرونوغراف التلقائي العالي التردد 1/100 من الثانية، تتضمن ساعةDEFY Extreme E “Island X Prix”  عناصر معاد تدويرها من السباقات والبطولات مع اللون البرتقالي الزاهي الرسمي للسباقات المتتالية. هذا ما سنسلط عليه الضوء في هذا المقال:

  • الإصدار الجديد لساعة DEFY Extreme E "Island X Prix" بوزن خفيف لا يصدق إنما بصلابة ودرجة مقاومة عالية
  • الإصدار الجديد مستوحى من عالم رياضة السيارات وهو يتماشى تماماً مع خوض دورات Extreme E المليئة بالأدرينالين على الطرقات الوعرة في بعض أكثر المواقع البرية والنائية حول العالم. من ألياف الكربون القوية، بما في ذلك أزرار الدفع الخاصة بالتاج والكرونوغراف. للتأكيد على الزاوية الهندسية الجريئة لعلبة الساعة، صُنعت واقيات أزرار الدفع بالإضافة إلى الإطار ذات الاثني عشر جانبًا من التيتانيوم المصقول.
  • لوحة العدادات في هذا الكرونوغراف المستقبلي المستوحى من السباق عبارة عن قرص مفتوح متعدد الطبقات مع عناصر من الكريستال الياقوتي الملون، ومزينة بلمسات برتقالية نارية - اللون الرسمي لـ "Island X Prix" – في استحضار لدرجات الحرارة العالية للجزيرة الإيطالية أثناء موسم الصيف.
  • مرئي جزئيًا من خلال القرص بالإضافة إلى ظهر علبة الساعة، يعتبر أسرع عيار كرونوغراف أوتوماتيكي عالي التردد في الإنتاج، حيث يوفر قياس 1/100 من الثانية، مع اثنين من الموازين ينبضان بشكل مستقل عند 5 هرتز (36000 VpH أو اهتزاز في الساعة) للجزء المخصص لعرض الوقت و 50 هرتز (360’000 VpH أو اهتزاز في الساعة) لوظيفة الكرونوغراف. يمكن رؤية الحركة أيضًا من خلال ظهر العلبة عبر شاشة الكريستال الياقوتي المزينة بشعار Island X Prix.
  • ستقدم ساعةDEFY Extreme E “Island X Prix” بحزام مطاطي معزز بمواد من إطارات Continental CrossContact المعاد تدويرها والتي تم استخدامها في سباقات الموسم الأول. حزام فيلكرو Velcro يتطابق مع لمسات Island X Prix البرتقالية اللامعة على مينا الساعة، ويتميز بعنصر مطاطي أسود مركزي محاط بطبقة مطاطية برتقالية بتأثير كوردورا. يأتي إصدار ساعة DEFY Extreme E "Island X Prix" أيضًا مع حزامين إضافيين من المطاط الأسود وحزام فيلكرو Velcro باللون الأسود، يمكن تبديلهما بسهولة بدون استعمال أي أدوات وذلك باستخدام آلية تغيير الحزام البارعة والبديهية على ظهر العلبة.
  • تُقدّم ساعةDEFY Extreme E “Island X Prix” داخل علبة متينة مقاومة للماء ومقاومة للكسر مستوحاة من الظروف القاسية للرالي، وتضم عناصر مختلفة تمت إعادة تدويرها بدقة من خطوط سباقات الموسم الأول الجانبية. تم صنع طلاء غطاء العلبة من إطارات E-grip المعاد تدويرها، في حين أن غطاء اللوحة مصنوع من أجزاء من القماش المشمع التي تم استعمالها خلال سباقاتExtreme E الموسم الأول.
  • سيتم إنتاج ساعة DEFY Extreme E “Island X Prix” في إصدار محدود من 20 قطعة فقط، وسيكون متاحًا في بوتيكات ZENITH وعبر الإنترنت حول العالم.

 

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي