أجمل تصاميم الخواتم المرصعة بالألماس المتصل لـ2022

سيدتي
2022-07-26

أجمل تصاميم الخواتم المرصعة بالألماس المتصل لـ2022 (سيدتي)

الخواتم بمختلف تصاميمها تعد قطعة أساسية لأناقة كل أنثى ومع تعدد تصاميمها تظل الخواتم المرصعة بالألماس هي الأكثر رواجًا في عالم المجوهرات، وذلك بفضل تصميمها الفخم والفريد من نوعه، لاسيما التي تشكل صف من الألماس المتصل ليبرز ضمن الاتجاهات العصرية، ومنه اخترنا لك أبرز التصاميم من دور المجوهرات العالمية لتتألقي بها في إطلالاتك القادمة.

من مجموعة پانتير دو كارتييه اخترنا لكُنَّ خاتماً مصنوعاً من الذهب الأصفر والعقيق اليماني ومرصّعاً بحجرين من الزمرّد و72 ماسة بأسلوب الأحجار المتصلة بشكل ناعم يمنح مرتديته المزيد من التألق والجمال للمسة لافتة.

تجسيداً لقصص الحب التي نشأت عنها دار فان كليف أند آربلز، اخترنا لكِ خاتم إيستيل الذي يجمع خاتماً ناعماً بين انعكاسات صقل لامع وبريق الماس المرصوف المتلألئ؛ إذ تحيط به برقّة حبيبات من البلاتين كما على خاتم السوليتير، لمنحك المزيد من التميز في جميع الإطلالات.
 
من الذهب الأبيض وأحجار اللؤلؤ والألماس، اخترنا لكُنَّ خاتم جوزفين إيغريت من شوميه و المصمم بقصة متصلة ناعمة ليتناسب مع مختلف الإطلالات بلمسات عصرية ناعمة تمنحك الفخامة والتألق على جميع الإطلالات، فتمنح حلية الرأس الرمزية التي تتخذ شكل الحرف V تأويلاً جديدًا يتجسد في خاتم يتوّج الإصبع بكل أناقة وتميّز بين تألق الألماس وبريق اللؤلؤ المتقزّح، ويمكن ارتداء هذا التصميم بمفرده أو في صورة خواتم متراصفة من المجموعة نفسها.
 
صُمم خاتم وردة بياجيه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بـ 137 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح تجسيداً لحديقة بياجيه التي تتألق بالزهرة المفضلة لدى إيف بياجيه في صورة باقة أنيقة وجريئة من الذهب والماس في هذا الخاتم الفاخر للنساء، والذي يجسد التصميم الأبدي لهذا الخاتم الفخم والجذاب للنساء احتفالاً بلحظات لا تُضاهى من البهجة المشتركة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي