موديلات ساعات باللون الأبيض

سيدتي
2022-07-24

 موديلات ساعات باللون الأبيض(سيدتي)

تعتبر الساعات ذات اللون الأبيض من الساعات التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وتُفضل كثير من النساء اعتمادها في المناسبات الرسمية والسهرات نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية خاصة في موسم الصيف.

في السطور التالية نرصد لكّن أجمل موديلات ساعات باللون الأبيض لتستوحي منها التصميم الأنسب حسب معصمك وذوقك.

لإطلالة فاخرة وأكثر أنوثة؛ اختاري ساعة Serpent Boheme من بوشرون Boucheron المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمُرصعّة بالألماس واللؤلؤ الذهبي، وجاء تاج الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض والألماس المستدير، أما حزام الساعة فصُمم من الساتان المصقول الأبيض ليضفي بريقاً استثنائياً على هذه الساعة.

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget مصنوعة من عرق اللؤلؤ؛ هذه الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصعة بـ 61 ماسة، الميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض محفور بزخرفة القصر. الإبزيم مرصع بماسة قطع بريانت. وصمم السوار من جلد التمساح باللون الأبيض.

قدمت دار هاري وينستون «Harry Winston » تصميماً راقياً وجذاباً لساعة يد بيضاء معاصرة صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ورُصّعت ب 53 ماسة من قطع البريانت، صُنع سوار الساعة من الساتان الأبيض ليضفي لمسة نهائية مصقولة بالإضافة إلى 11 ماسة من قطع البريانت الحديث مع حركة الكوارتز عالية الدقة.

وفي آخر تصميم نرشح لك ساعة من شوبارد Chopard مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بماسات مستديرة لامعة ومتصلة بعرق اللؤلؤ والماس وصمم تاج الساعة من الذهب الوردي مع الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش وصمم سوار الساعة من نسيج أبيض ناعم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي