تأنق بجرأة مع ساعة BR 05 Artline من Bell & Ross

الأمة برس - متابعات
2022-07-21

موقع (الرائد)

 

 

بشكل عام، تتميّز ساعات Bell & Ross بتصميم بسيط إلى حد ما يتناسب مع الأساسيّات. على العكس من ذلك، فإن ساعة BR 05 Artline هذه تمّ ابتكارها لتأتي جريئة على التأنق، أمر غير معتاد لدى Bell & Ross وهو ما سنسلط الضوء عليه في هذا المقال:

  • ساعة BR 05 Artline المزخرفة هي نموذج فريد من نوعه لدى Bell & Ross.
  • تستحضر علبة الساعة من المعدن المطوي إلهامَين: الأول هو نمط الـ ايرو ستايل: كانت طائرات النقل الأولى في الأربعينيات معروفة بالفعل بجسمها المصنوع من الألمنيوم المموج. تمّ استخدام هذه التقنية لخفتها ومقاومتها للتشوه. أما نمط الثاني فهو الـ Urban style المدني الحضري: يستخدم الألمنيوم على نطاق واسع في الهندسة المعمارية. تغطي هذه السبيكة واجهات المباني الحديثة. تتميز العديد من الأبراج في منطقة La Défense بواجهة معدنية. يستفيد الديكور الداخلي أيضًا من هذه المواد التي تزين الإضاءة والمفروشات الرائدة.
  • العقارب والمؤشرات مطلية بمادة superluminova المشعة بقوة. تؤمن هذه المادة أقصى قدر من القراءة ليلاً ونهارًا.
  • أرقام العرض تفسح المجال لمؤشرات بنمط العصا، مؤشر مضاعف فقط عند الساعة 12. يضفي هذا المظهر الخارجي الأنيق والحديث تمييزًا رائعًا على مينا الساعة.
  • تمّ وضع فتحة التاريخ عند موضع الساعة 3. يفكر عملاء العلامة التجارية كثيرًا في هذه الوظيفة العملية.
  • مينا الساعة مزين بنمط أشعة الشمس الروثينيوم الرمادي اللون. هذا اللون الأنيق، الذي لم يُستخدم من قبل في BR 05، هو نتيجة لهذه المعدنة. يتناقض هذا اللون مع الفولاذ في العلبة التي يبلغ قطرها 40 ملم الامر الذي يجعل مينا الساعة بارزًا بشكل واضح. تعمل هذه الساعة بواسطة عيار BR-CAL 321 الذاتي التعبئة. يسمح ظهر علبة الساعة المصنوع من الياقوت بالتأمل في الوزن المتذبذب، والذي يذكرنا تصميمه بإطار السيارات الرياضية.
  • ساعة BR 05 Artline الجديدة إصدار محدود من 250 قطعة.

 

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي