فوسيل تطرح ساعة بتصميم كلاسيكي فخم ومميزات ذكية

 رضا نايل  
2022-07-18

 

موقع الرجل

كشفت شركة Fossil  عن ساعة جديدة من الجيل السادس، تجمع بين الشكل الكلاسيكي الفخم، ومميزات الساعة الذكية الحديثة  التي تتابع حالتك الصحية، وممارسة التمرينات الرياضة.

وتأتي الساعة الجديدة من فوسيل بتصميمين مميزين هما:  Machine، و“Stella، الأولى بحجم 45 ملليمترا مع إطار متين للساعة وألوان صريحة مثل الأسود، والفضي، والرمادي القاتم.

بينما تأتي الثانية بتصميم Stella أصغر حجما 40.5 ملليمتر، مع ألوان الذهبي، الوردي، والفضي الشبابي.

وكشف موقع جي إس إم آرينا التقني أن  Machine وStella تحتويان على أساور قابلة للتبديل بقياس 18 ملليمترًا، و24 ملليمترًا على التوالي، بالإضافة إلى الأساور الجلدية.

 وقال إن ساعة فوسيل الجديدة  ستتوافر للبيع بداية من اليوم 27 يونيو 2022 مقابل سعر 229 دولارًا، و249 دولارًا للسوار المعدني.

وتضم الساعة مميزات الساعات الذكية المتقدمة، حيث تحتوي على مستشعرات متقدمة لتتبع معدل النوم، والخطوات، ومعدل ضربات القلب على مدار اليوم والساعة ومراقبة التمارين الرياضية.

كما يوجد بها مستشعرSpO2 الذي يقيس نسبة الأكسجين في الدم، فيما تحتوي الشاشة على العديد من الوجوه المخصصة للساعة، وخاصية تلقي الإشعارات على الساعة.

 

وأصدرت فوسيل تطبيقًا مطورًا ليكون مصاحبًا للساعة الذكية لنظامي تشغيل أندرويد وiOS مع خيارات أفضل للتخصيص تختلف من شخص لآخر، ومعلومات أكثر شمولاً لبيانات اللياقة البدنية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي