أرقى المجوهرات الملونة لصيف 2022

سيدتي
2022-07-17

أرقى مجوهرات ملونة لصيف 2022 (سيدتي)

قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم عديدة للمجوهرات الملونة التي تتناسب مع أجواء مواسم الصيف والشواطئ، حيث تفضل كثير من النساء اعتمادها خاصة لتتناسب مع إطلالتهن الصيفية المُنعشة فإذا كنت من محبات الصيف إليكِ هذا الألبوم.

يمكنك اعتماد هذه القلادة من شوميه Chaumet، قلادة Jeux de Liens Harmony متوسطة الحجم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة باللازورد وماسات بقطع بريانت، وتتميز بإمكانية النقش على ظهرها لتصبح هدية فريدة لمن تحبين.

اخترنا لك هذه الأقراط المتدلية المبهجة من ديور Dior، المصقولة بحرفية، تتحول الأحرف الأولى من "القرص المضغوط" إلى قطع فنية دقيقة جنبًا إلى جنب مع مجموعات لونية ساحرة. تجمع هذه المجموعة الأصلية بين الأناقة والبساطة، وصممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس ومطلية في بعض الأجزاء بالورنيش بألوان صيفية متعددة.

يمكنك اعتماد هذا السوار في الحفلات المسائية للصيف حيث يبرز جمال معصمك من بوشرون boucheron، صمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض مع ماسات مستديرة، فهو أنيق للغاية وبسيط في مظهره يمنحكِ الأناقة الكاملة مع إطلالتك.

أعجبنا هذا الخاتم من بلغاري Bvlgari، خاتم ديفاز دريم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. وصمم على شكل مروحة مرصعة من حجر الملكيت والألماس المرصوف.

إذا كنت من عشاق الفيروز الأزرق يمكنك ارتداء هذه الأقراط من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الفيروز الأزرق وهي تجسد مجوهرات الدار بأحجار الزينة المبهجة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي