موديلات قلادات على شكل طيور

سيدتي
2022-07-07

موديلات قلادات على شكل طيور (سيدتي)

تحرص كل فتاة على اختيار القلادات التي تتوافق مع ملابسها وذوقها، خاصة إذا كانت لحضور مناسبة أو حفلة لكي تتألق بإطلالة أنيقة، ولاقت القلادات المستوحاة من الطيور رواجاً كبيراً بين النساء والفتيات لتتماشى مع موضة 2022. وفي السطور التالية جمعنا لكّن موديلات قلادات على شكل طيور لتنتقي التصميم الأقرب والأنسب حسب شكل إطلالتك وذوقك.

ومن علامة بوشرون Boucheron أعجبتنا هذه القلادة الرفيعة على شكل غصن ذهبي بتصميم الطائر الرقيق الذي يتأرجح وصممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالياقوت الأسود وحجر الأونيكس وماسات مستديرة لامعة.

للمرأة التي تعشق القلادات المستوحاة من الطيور اخترنا لك هذه القلادة من أنوشكا Annoushka لكي تعتمديها في مناسباتك المسائية، وقد صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر التوباز الأزرق والياقوت الأزرق والماس الأسود بتصميم العصفور الكبير وينسدل منه لؤلؤة صغيرة وماس مرصوف.
 
للفتاة صاحبة الذوق الرفيع، يمكنك اعتماد هذه القلادة من لازوردي Lazurde وتتميز هذه القلادة بطائر الفلامينغو "النُحام" المرصع بالأحجار الملونة. وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ارتديها مع ملابسك اليومية، وستصبح هذه القطعة بالتأكيد جزءًا من شخصيتك.
 
نرشح لك هذه القلادة من Sydney Evan لطائر الطنان الصغير المصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا، ويتميز بألماس مرصع على طريقة البافيه وعيون من الياقوت الأزرق.
 
لإطلالة عصرية وانيقة تناسب إطلالتك النهارية، اعتمدي هذه القلادة من Mosuo المصممة من الذهب عيار 14 قيراطًا، وتتميز هذه القلادة الرائعة على شكل طائر برسم يدوي من المينا باللؤلؤ وعين ماسية تجعلها تتألق، يمكنك ارتداؤها مع بلوزة شيفون باللون الأبيض.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي