ذكرت سبب اختفاءها وهو إصابتها بفيروس "كورونا"

المطربة المصرية آمال ماهر تحسم جدل اختفاءها وتعلن عودتها للغناء

متابعات الأمة برس
2022-07-06

المطربة المصرية "آمال ماهر" كما ظهرت في الفيديو (تواصل اجتماعي)القاهرة - عبر فيديو لم تتعد مدته 53 ثانية، ظهرت من خلاله المطربة المصرية "آمال ماهر" بعد أيام كثيرة، تصدر اسمها التريند، ونالت منها الشائعات، وكثرت الأقاويل حول سر اختفاءها.

ولم تفلح صور البحر التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي في وضع حد لهذه الشائعات، ولم تفلح محاولات نقابة الموسيقيين في التواصل مع أسرتها لطمأنة الناس عليها، وأصبح الحل الوحيد هو ظهورها لايف للجمهور، وكان هذا مطلبا من الجميع؛ لإنهاء حالة الجدل الكبيرة التي صاحبت اختفاءها الأيام الماضية ورفضها الرد علي مكالمات الجميع.

وخرج نقيب الموسيقيين "هاني شاكر" يعلن في تصريحات له أن الكرة في ملعب "آمال ماهر"، وهي وحدها القادرة على وضع كلمة النهاية لكل الروايات المختلقة حولها؛ لتظهر آمال أخيرا لجمهورها، في ثواني معدودة مساء اليوم.

ووجهت ماهر، رسالة طمأنة للجميع، كما احتوت على عدة رسائل أخرى أهمها إعلانها عن عودتها للغناء قريبا.

كما ذكرت سبب اختفاءها وهو إصابتها بفيروس "كورونا".

وظهرت "آمال" في الفيديو، وقد خسرت كثيرا من وزنها، وبدا على وجهها ملامح الإرهاق والتعب.

وقالت: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقى، ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي