استمدي قوتك من المجوهرات المستوحاة من الصحراء

سيدتي
2022-07-05

مجوهرات مستوحاة من الصحراء (سيدتي)

لاقت المجوهرات المستوحاة من الصحراء رواجاً كبيراً خلال هذه الآونة الأخيرة بين النساء والصبايا لكي يتألقن بإطلالة غير تقليدية ومميزة تخطف الأنظار فهي بكل تأكيد تمدّهن بالقوة والثقة، وقدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم متنوعة لهذه المجوهرات العصرية حتي تناسب مختلف الأذواق. وسنعرض لكِ اليوم في هذا الألبوم أجمل مجوهرات مستوحاة من الصحراء لإطلالة عصرية ومختلفة.

هل هنالك ما هو أقوى من تأثير شمس الصحراء؟ لذلك اخترنا لك في البداية قلادة Full Sun من CELINE DAOUST المشغولة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والتي تجسد أشعة الشمس.

لفت نبات الصبار بشكله الكثير من المصممين كونه من أبرز الرموز تعبيراً عن الصحراء، ومنها خاتم BAGUE BULLE CABOCHON MALACHITE OR JAUNE من علامة Yvonne Leon المصمم من الذهب الأصفر وحجر الملكيت.

لإطلالة تزيّن أصابع يديكِ بأسلوب أنثوي جذاب اعتمدي هذا التصميم من علامة Adena Jewelry المصمم من الفضة الأسترليني ومطلي بالذهب الأصفر وجاء الخاتم مستوحى من الصحراء فصمم على شكل حلقة مصنوعة يدوياً وهي قطعة خاصة مرصعة بحجر الزركون الأزرق الفاتح.

أضيفي أناقة رائعة إلى مظهرك مع هذه الأقراط المنسدلة من علامة Vinita Michael المستوحاة من الصقور المصنوعة من الفضة والمطلية بالذهب الأصفر وصممت الأقراط بكريستال ملون من سواروفسكي.

تحب معظم الصبايا اعتماد الأساور الكاجوال التي تليق على معظم الإطلالات، فقد أعجبنا هذا السوار من Jewelry by TFC المصمم من الأحجار الكريمة الملونة ومرصع بحجر العقيق الرملي الفريد من نوعه مع حجر الفيروز الأزرق وجاءت الأحجار على شكل دوائر متوسطة الحجم وصُممت بأسلوب جذاب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي