بملف يدافع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..صدور عدد مايو 2022 جديد من مجلة العربي الأمريكي اليوم

2022-07-04

غلاف العدد 114 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم لشهر يونيو 2022 (الأمة برس)الأمة برس- ديترويت – بحلة جديدة ، صدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ديربورن – ميتشغان- في الولايات المتحدة، العدد 114 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم لشهر يونيو 2022، وتضمن عدد من المواد الصُحافية والتحليلات السياسية والتقارير العربية والدولية والمواضيع الشاملة والمتنوعة.
وتناولت المجلة في طياتها عددا من الاخبار والتقارير الخاصة بالشأن الأمريكي ، منها خبر الولايات المتحدة تطلب 750 ألف عبوة من حليب الأطفال من أيرلندا، وخبر تشكيل فريقاً لمكافحة المضايقات على الإنترنت بعد مجزرة تكساس، وخبر مشرعون أميركيون يستبعدون التوصل لاتفاق نووي مع إيران، بالإضافة الى خبر سقوط الرئيس بايدن من على دراجته الهوائية. كما نشرت المجلة عددا من التقارير والاخبار باللغة العربية والانجليزية.
وافرد المجلة في عددها تغطية خاصة حول النبي محمد صلى الله عليه وسلم وماذا تحدثت عنه الشخصيات العالمية والعربية ، تناولت التغطية الخاصة شهادات لمفكرين وشخصيات غربية وعالمية عن الرسول محمد الذي يُعد أعظم رجل في تاريخ البشرية.
وفي الشأن العربي والشرق الأوسط تناولت المجلة الأوضاع من خلال الاخبار والتقارير والحراك السياسي في العالم العربي والشرق الاوسط، وتناولت المجلة في طياتها خبر تحذير رئيس الوزراء الفلسطيني من عواقب تنفيذ مخطط استيطاني بالضفة الغربية، وفي الشأن العراقي تناول المجلة تقرير حول الغموض يلف المشهد السياسي في البلاد، بالإضافة الى خبر موافقة البرلمان المصري على البرلمان المصري على تمديد العمل بقانون "تسريع المحاكمات السياسية" حتى عام 2025.وكذا خبر الجدال السياسي حول الدستور التونسي بعد تسلم الرئيس قيس المسودة للمراجعة.
وفي ملف اخبار العالم نشرت المجلة العديد من الاخبار والتقارير والمواد الصحفية تناولت الأوضاع في عدد من الدول الأوروبية والاسيوية وغيرها من الدول.
ويحتوي العدد الجديد من المجلة على مواد سياسية ورياضية وصحية وثقافية وتعليمية وتوعوية وبيئة واقتصاد وسياحة وسفر وغيرها من المواد التي تضمنها العدد وبما يلبي احتياجات القارئ وتضعه في الاحداث التي يشهدها العالم.
يشار إلى أن مجلة “العربي الأمريكي اليوم “ تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث ديربورن – ميتشغان – الولايات المتحدة ،وهي شهرية تعنى بالسياسة والثقافة ومختلف الفنون الصحافية، يرأس تحريرها الزميل الأديب والاعلامي اليمني الامريكي عبدالناصر مجلي.

 

رابط المجلة :

http://www.arabamericantoday.net/









شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي