مجوهرات حجر الكهرمان

سيدتي
2022-07-04

مجوهرات حجر الكهرمان(سيدتي)

يُعد الكهرمان من أجمل الأحجار شبه الكريمة التي تُستخدم على نطاق كبير جداً في صناعة مختلف أنواع المجوهرات، وتتميز بخفتها ونعومتها الأنيقة في الارتداء اليومي، ولأنها تلائم الكثير من أنواع الأزياء في مختلف فصول السنة، نرصد لكُنَّ اليوم عدة موديلات لمجوهرات يمكنكن التألق بها في إطلالاتكن القادمة.

من علامة لازوردي اخترنا لكِ خاتم حجر الكهرمان المصمم بشكل مفتوح من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصع بحجر الكهرمان باللونين الأصفر والأرجواني، ومزين بالألماس لإضفاء قطعة إضافية من النعيم الملون على يديك.

 تُستوحى مجموعة دوم من Damas بالإلهام من التراث الغني للعمارة في المنطقة ، وتحديداً "القباب" المتنوعة والمصممة بشكل معقد للمساجد والقصور الملكية في الشرق الأوسط وجمالها المهيب، وتُعد المجموعة جوهر الأناقة الملكية وتحول جمال القباب المعمارية إلى تصميمات تقدم بياناً جريئاً للثقة وحب الذات، وهو انعكاس للجمال والقوة داخل كل امرأة، وقد اخترنا لكُنَّ خاتماً مرصعاً بعناية من الذهب الأصفر والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتُزين بالزخارف الماسية بقباب الأحجار الكريمة النابضة بالحياة لإضفاء لمسة نهائية ملكية.
 
صممت علامة tribeamrapali للمجوهرات هذه القلادة الضخمة للمناسبات المميزة، وهي تليق بالأزياء ذات الألوان الأحادية لتُبرز أناقتك بشكل مختلف، وتُصمم من الفضة وحجر الكهرمان لمزيج لافت وأنيق.
 
صُممت هذه القلادة من Aquae jewels بمزيج من الذهب عيار 18 قيراطاً والألماس كقطعة كلاسيكية تحتوي على حجر كريم يرتكز على سلسلة ذهبية دقيقة يمكن تعديلها بثلاثة أطوال مختلفة ليمنحك التألق الذي تبحثين عنه في مختلف الإطلالات اليومية وفي المناسبات البسيطة.
وأخيراً، إليك بروش من الذهب الأصفر عيار 9 قيراط وحجر من الكهرمان بلون العسل وبتصميم مربع وحجم كبير.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي