محمد نجاتي مستعد للإعتزال.. وأمير كرارة يدعمه

متابعات - الأمة برس
2022-07-03

الممثل المصري ​محمد نجاتي (سوشيل ميديا)

علق الممثل المصري ​محمد نجاتي​ من خلال فيديو على الانتقادات التي طالته مؤخراً، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقارنته بالممثل ​أمير كرارة​ من قبل أحد الإعلاميين.

وشارك نجاتي فيديو مصوراً له، يؤكد ان الأمر الذي أثار الجدل، وهو ترشيحه للدور بدلاً من أمير كرارة، مان من قبل كاتب المسلسل، وقال: "

بالنسبة للبوست الذي كتبه أحد الصحفيين عن اختياره للمشاركة في مسلسل محمود المصري بدلا من أمير كرارة، فترشيحي جاء من الكاتب مدحت العدل وهو حي يرزق ومن الممكن سؤاله في ذلك".

وأضاف مشيداً بـ أمير كرارة، وموضحاً عن الفرق بينهما: "أمير كرارة نجم كبير واللي وصله دلوقتي كان نتيجة جهد وتعب وعرق وعلشان كدة بقى عنده قاعدة جماهيرية كبيرة، وعن نفسي أنا ممثل بشتغل الحاجات اللي بلاقيها مناسبة وكويسة، والأعمال دي ممكن مبتأخدش بروبجاندا كبيرة، لكن غصب عني أنا مضطر أشتغل حاجات علشان أكمل حياتي لأن عندي التزامات، وكمان عندي حاجات ممكن مش مخلياني مبسوط اوي".

واختتم نجاتي بأنه مستعد للإعتزال، فقال: "أحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي، وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس أو بعض الصحفيين على فكرة أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية".

من جهة ثانية، علق أمير كرارة على كلام محمد نجاتي، وقال له: "يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي