أفضل 3 اماكن فخمة في شرم الشيخ

سيدتي
2022-07-03

أفضل 3 اماكن فخمة في شرم الشيخ(سيدتي)

شرم الشيخ هي منتجع مصري تقع بين صحراء شبه جزيرة سيناء والبحر الأحمر. إنها مركز السياحة الرئيسي في سيناء وواحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم. في الآتي، جولة على أشهر المنتجعات السياحية في شرم الشيخ.

يقع منتجع بارون بالمز البوتيكي ذو الـ 5 نجوم في خليج رأس نصراني بشرم الشيخ، ويواجه البحر الأحمر بشاطئ خاص بطول 600 متر. وهو يشتمل على مسبحين مع أحواض استحمام ساخنة متكاملة وشلالات مائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق العامة ويتوفر أيضًا مركز لرجال الأعمال. يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع. تفتح الغرف على شرفات محاطة بأشجار النخيل، وتضم شرفة خاصة أو تراسًا ومنطقة جلوس صغيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات المحلية والعالمية في مطعم البوفيه أو العشاء من قائمة انتقائية في المطعم المصري. تشمل الأنشطة الشعبية مجموعة واسعة من الرياضات بما في ذلك الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية والتنس والركض ومضمار ركوب الدراجات والرياضات المائية. في المساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض في المدرج الروماني والموسيقى الحية من حين لآخر والترفيه الحي في La Veranda Terrace. تقع ساحة سوهو على بعد 3 كم بينما يقع خليج نعمة على بعد 15 كم من مكان الإقامة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كم.

يتميز هذا المنتجع الفاخر بشاطئ خاص و3 مسابح و3 ملاعب تنس وملعب كرة طائرة. يوفر المنتجع ذو الـ 5 نجوم غرفًا مزينة بأقمشة غنية. كما يضم 5 مطاعم وترفيه يومي ورياضات مائية. تحتوي كل واحدة على شرفة خاصة وتلفزيون مع قنوات فضائية. يحتوي المنتجع على سبا مجهز بالكامل مع غرف ساونا وحوض استحمام ساخن ومساج متخصص. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي الكبير بالمنتجع، وتحيط به أشجار النخيل. يتميز المنتجع بنادي الأطفال مع إشراف الموظفين. تتوفر مجموعة متنوعة من الأكل الفاخر في العديد من مطاعم المنتجع ، بما في ذلك المأكولات المصرية التقليدية والإيطالية رفيعة المستوى والمأكولات البحرية الفاخرة والبيتزا. يقع مكان الإقامة على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وساحة سوهو. و17 كم من خليج نعمة. تتوفر خدمة نقل مكوكية يومية عند الطلب.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي