ساعة ذكية عصرية بأكثر من 100 وجه

محمد عبد السند 
2022-07-02

ساعة ذكية عصرية بأكثر من 100 وجه(الرجل)

كشفت "مايمو" Maimo ، الشركة العالمية للمنتجات الذكية القابلة للارتداء التي أسستها شركة 70mai، النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة التي تحمل اسم "مايمو ووتش آر" - Maimo Watch R.

"مايمو ووتش آر" هي ساعة ذكية أنيقة وذات تصميم جيد وتحتوي على 6 ألوان فريدة، وأكثر من 100 وجه ساعة إبداعي، مع ميزات قوية أخرى لتتبع أنشطة اللياقة البدنية والصحة التي تمنح المستخدمين تجربة ارتداء ذكية متطورة وعصرية بالكامل.

الموضة والتصميم المريح

 تتوفر الساعة الجديدة بثلاثة ألوان جذابة: الأسود والعاجي والبحري مع 3 ألوان إضافية لأحزمة لافتة للنظر: القرع والزيتون وزهرة الذرة. وتتطابق "مايمو ووتش آر"  مع أي شخصية أو أسلوب لمستخدمي الموضة واللياقة البدنية.

وقد صُممت الساعة بطلاء الفولاذ المقاوم للصدأ لإضفاء مظهر لامع وعالي الجودة، كما أنه أكثر مقاومة للخدوش.

تزدان الساعة داخل علبة خلفية PA + GF مصنوعة من البلاستيك الحيوي المملوء بالبولي أميد والألياف الزجاجية من أجل مقاومة أفضل للخدش وأداء مضاد للحساسية.

ومع التصميم المريح المبتكر في هيكل الساعة النحيف والخفيف، تضمن الساعة الراحة المثلى بغض النظر عن كيفية تحريك شخص ما يده.

وظائف متخصصة

يمكن للمستخدمين تخصيص وجوه الساعة بأكثر من 100 خيار وحتى تعيين صورهم كوجه ساعة خاص بهم. سوف تتذكر خاصية MaiDay AI Assistant عادات المستخدم وتعطي الأولوية للميزات المطلوبة.

وظائف اللياقة والصحة القوية:

مع 116 وضعا رياضيا بجانب تزويدها بخاصية اكتشاف التمرين التلقائي (ينطبق على أوضاع معينة) جنبًا إلى جنب مع خاصية مقاومة الماء 5 ATM ونظام التموضع العالمي GPS المدمج (إصدار GPS) ، تتيح ساعة "ووتش آر" تجربة ارتداء ذكية متطورة ودقيقة بالكامل.

يمكن أن تعمل الساعة أيضا كمراقب صحي مع معدل ضربات القلب ومراقبة الإجهاد. كما يمكن للساعة الذكية مراقبة مستوى الأكسجين في الدم SpO2 في أثناء نوم مرتديها.

مع التذكير بتناول الماء والتذكير بصحة المرأة، تبقى الساعة على تواصل كل يوم، في القلب والعقل.

الميزات المفيدة الأخرى:

بمجرد الاتصال بتطبيق Maimo Fit ، يمكن للمستخدمين اختبار اتصال هواتفهم والتحكم في كاميرات الهاتف أو الموسيقى عن بُعد.

بشحنة واحدة، يمكن أن تعمل الساعة التي يتراوح سعرها بين 48.99  دولار و 58.99  دولار، لمدة 12 يومًا. ومع مزامنة الإخطار والتقويم، لن تفوتك الأحداث.

جدير بالذكر أن شركة مايمو تركز على المنتجات الذكية القابلة للارتداء وقد أسستها شركة 70mai  للنظم الإيكولوجية شاومي Xiaomi الصينية 70mai.

وتتطلع الشركة لصنع أجهزة ذكية قابلة للارتداء "تناسب حياة الناس بشكل أفضل" من المستويات الوظيفية إلى العاطفية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي