موديلات تيجان مرصعة بالأحجار الكريمة 2022

سيدتي
2022-07-01

موديلات تيجان مرصعة بالأحجار الكريمة(سيدتي)

تتميز التيجان بطابعها الملكي، لذا تعد من أكثر قطع المجوهرات أهمية في المناسبات الخاصة، لا سيما التي تجمع الأحجار الكريمة المختلفة، حيث تجمّل إطلالتك بأسلوب مميز ومختلف بلا شك، واليوم نجد التيجان تزين إطلالات النجمات في الكثير من المناسبات ما يعني بأنها لم تعد حِكراً على العرائس... فإليكِ أبرز تصاميم التيجان لأناقة لافتة.

لتكن البداية مع هذا التاج المصمم من القطع الأثرية لدار كارتييه، ويعود تصميمه إلى العام 1911، التاج من البلاتين ومرصع بأحجار ألماس بأحجام مختلفة، أكبرها يعلو التاج، فهل هنالك من طريقة أجمل لإضفاء لمسة راقية للغاية تعبر عن الجمال والتفرّد أكثر منه؟

لعاشقات أحجار الياقوت الحمراء اخترنا لكنَّ من شوميه Chaumet تاج جوزفين إيغريت أمبريال المصنوع من البلاتينوم والذهب الأبيض والمرصع بأحجار من الألماس بقطع لماعة مع ماسة بقطع أميريّ، بالإضافة إلى حجر ياقوت أحمر أجاصي الشكل يناسب إطلالاتك ويعبر عن حبك للأحجار الكريمة الحمراء.. لا سيما الياقوت.

إليك أيضاً هذا التاج المتألق من دار مجوهرات معوّض، تاج POWER OF POSITIVITY يتألف من زخارف البتلات والأوراق والكروم المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالماس الأبيض، يحتوي كذلك على أحجار كريمة كالتنزانيت الأزرق، الياقوت الأحمر، والألماس.

ندرج أيضاً هذا التاج بتصميم معقد من Buccellati بأشكال الزهور والطيور ، تاج Grand Tiara مشغول من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بـ928 ماسة بوزن تقريبي يصل إلى 10.00 قيراطاً

صممت مجوهرات الرأس Headband الفاخرة بأسلوب أنيق وفاخر، حيث قدمتها علامة بوشرون من الذهب الأبيض والماس بتصميم متصل لمجموعة الثعبان بوهيم، والتي تعبر عن الأنوثة والحرية، بتصميم قطرة رأس الأفعى الذي يزدان بعدة قطرات مصاغة بأسلوب فاخر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي