عطور للشعر.. تمنحكِ رائحة خلابة

زهرة الخليج
2022-07-01

عطور للشعر.. تمنحكِ رائحة خلابة(زهرة الخليج)

تبحث معظم النساء عن عطر مميز للشعر في فصل الصيف، كونه يمنح إطلالة جذابة ومثيرة في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنه يساعد في تجنب غسل الشعر يومياً، وبالتالي يحافظ عليه من أضرار المياه والعوامل الأخرى.
 ورغم أنه يمكنك رش عطركِ المفضل على خصلات شعرك، فإن هناك فرقاً بين العطور العادية والأخرى المخصصة للشعر، لأن الأخيرة تصنع من كمية كحول أقل، وبالتالي تمنع جفاف الشعر، وتقلل الهيشان الذي يمكن أن يصيبه إذا استخدمت العطور العادية، فضلاً عن المكونات المعززة الأخرى للشعر، مثل: الزيوت النباتية، والأخرى التي تساعد على لمعان الشعر.
 
 في هذا التقرير، اخترنا لكِ مجموعة من عطور الشعر الصيفية التي تمنحكِ رائحة خلابة وإطلالة جذابة، تابعي القراءة معنا لتتعرفي أكثر.

 يعد عطر "DIOR J'adore Eau de Parfum Hair Mist" من أفضل عطور الشعر التي يمكنكِ استخدامها في فصل الصيف، لأنه يضيف لمسة من الأنوثة والنعومة إلى إطلالتكِ، لاحتوائه على مكونات فاكهية وزهرية مميزة، بداية من ياسمين غراندفلوروم، والأزهار النبيلة، ورائحة الياسمين الهندي وزهرة البرتقال، فكل ذلك ينبض برائحة غاية في الانتعاش والحيوية.

 الرذاذ العطري المخصص للشعر من "PARFUMS DE MARLY"، يمنحكِ عطراً أنثوياً محاطاً بمكوناته المشرقة والمنعشة، وسوف تنعمي برائحة الفانيليا مع المسك والكشميران للشعور بإحساس الدفء والإثارة، بالإضافة إلى البرغموت والليتشي والورد التركي والبخور وخشب الأرز، للحصول على دفعة قوية من الرائحة المنعشة.

 هذا العطر المثالي من "YVES SAINT LAURENT" يضيف لمسة من اللمعان والنعومة إلى شعركِ، لما يحتويه من زيت الأرجان المثالي للمعة الشعر. أما عن رائحته، فهو مكون من زهور الغورماند الجذابة، من نفحات من القهوة السوداء التي تقدم لكِ جرعة من الأدرينالين، بجانب الأزهار البيضاء والفانيليا التي تقدم لمسة من الإثارة والرائحة الحلوة معاً.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي