موديلات سلاسل مرصعة بأحجار التسافوريت لإطلالة ساحرة

سيدتي
2022-06-30

موديلات سلاسل مرصعة بأحجار التسافوريت لإطلالة ساحرة(زهرة الخليج)

يُعد حجر التسافوريت من الأحجار الكريمة النادرة فهو يصنف بدرجة 7-7.5 على مقياس موس لصلابة المعادن، ويتميز بلونة الأخضر الفخم من الليموني الفاتح إلى الأخضر الداكن، وقدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم متنوعة للمجوهرات المرصعة بحجر التسافوريت وخاصة بموديلات السلاسل.

في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، موديلات أساور سلاسل مرصعة بأحجار التسافوريت لإطلالة عصرية وأنيقة.

للسهرات المسائية والحفلات الفاخرة يمكنك اعتماد هذه السلسلة من علامة أوريلي بيدرمان Aurelie Bidermann المصممة من الذهب الأصفر على شكل وردة مرصعة في وسطها بحجر تسافوريت بوزن 0,16 قيراطاً، والقلادة مُثبتة على سلسلة قابلة للتعديل لإطلالة عصرية جاذبة.

قدمت علامة ديني هال Dinny Hall العديد من التصاميم الأنيقة لسلاسل مرصعة بحجر التسافوريت، أعجبنا منها هذا التصميم لسلسلة، أنيقة حيث صممت من الذهب الأصفر عيار 22 قيراطًا مرصعة بالجمشت البنفسجي المُحاط بأحجار التسافوريت والألماس اللامع، القلادة من الفضة الإسترليني المطلية بالذهب الأصفر، ولهذه القلادة حكاية، حيث يعبر كل حجر عن لون ذي دلالة، البنفسجي للكرامة، الأخضر للأمل، والأبيض للنقاء.

من مجموعة Pravins Enigma، أعجبتنا هذه السلسلة الرائعة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ويتميز هذا التصميم الملون بدوامة أنيقة من الألوان المتدرجة، مع أحجار التسافوريت على شكل دائرة بوزن 0.81 قيراطاً وأحجار ألماس بيضاء بوزن 0.12 قيراطاً.

نرشح لك هذه السلسلة من Ana Katarina المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بعقيق التسافوريت الأخضر في منتصف القلادة بوزن 11 قيراطاً، وجاءت بتصميم طويل ويتدلي منه سلسلة مشبك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي