إيلي صعب.. نفحات عطرية برّاقة

زهرة الخليج
2022-06-27

إيلي صعب.. نفحات عطرية برّاقة(زهرة الخليج)

يشتهر إيلي صعب بأسلوب فني يحرّكه التفاؤل، وتشهد الأزهار الاستثنائية التي تزيّن تصاميمه وعالم الورود، الذي يستوحي منه عطوره على روح الانسيابية والسلاسة التي اقترنت باسم الدار. ويتجلّى ذلك بأبهى حلّة في مجموعة "ريزورت" المتحرّرة، التي تعطي معنًى جديدًا لفنّ الحياة، تماماً مثل عطر "Girl of Now Lovely".
من وحي الحيوية نفسها التي تحفّز مصمّم الأزياء إيلي صعب، يطرح عطر "Girl of Now" ألوان الحياة بحلّة جديدة، ليكشف عن توليفة ينبض قلبها بزهر البرتقال، مع نفحات شراب اللوز التي توحي بالتفاؤل. تستمرّ هذه الحكاية مع رابع تحفة عطرية تنبض بالألوان!
سخّر العطّارون موهبتهم في ابتكار أزهار خيالية تفوق أزهار الطبيعة تميّزًا، وابتكروا زهرة "أورموند" حصريًا لإيلي صعب، التي تخلط بين شذا زهر البرتقال اللطيف واللوز الأبيض المرّ.
"يتميّز عطر (Girl of Now Lovely) بسحر كلاسيكي خاص، وفي الوقت نفسه ينبض بروح الشباب"، العطّار الماهر دومينيك روبيون.

روح ساحرة
يحمل هذا العطر الجديد والناعم توقيع العطّار دومينيك روبيون، الذي تصوّره كنفحة انتعاش تنبض بالألوان.
تفيض النفحات العليا ببهجة الطبيعة. ويستهلّ العطر نفحات المندرين المنعش، مع مزيج من النعناع وبراعم الكشمش الأسود البري بشذاه اللاذع، وإكليل الجبل الكافوري والجلبانوم. إنّها بالفعل حديقة فريدة من نوعها مع لمسة من الجنون، بفضل نفحات الإجاص اللذيذ التي تضفي الرقّة على التوليفة.
أمّا قلب العطر، فينبض بشذا الأزهار مع باقة ورد آسرة، يلتقي فيها زهر البرتقال بنفحات الورد والعسل الآسر، وزهر الفرانجيباني، واليانسون واللوز.
ونصل إلى النفحات الخلفية التي تنبض بوجهَين من الباتشولي: الأوّل حاد، والثاني دافئ من وحي العنبر. ويُضفي الأمبروكسان وفول التونكا لمسة ناعمة إلى التوليفة العطرية، التي توحي بالخشب الناعم، الشبيه بخشب الصندل، فتلامس البشرة بكل نعومة.
يرسم هذا العطر الابتسامة على الوجوه بفضل مزجه بين عناصر مختلفة ومتباينة، لكن بتناغم تامّ بين نفحات الورد ونفحات الثمار

عطر استثنائي
يكتب عطر "Girl of Now Lovely" سطور فصل جديد، نابض بالألوان في حكاية دار الأزياء، ويحتفل بالشباب المبهر التوّاق إلى الاستمتاع بملذّات الحياة.
وتعيش الفتاة، التي تتألّق بعطر "Girl of Now Lovely" تحت شعار تحويل اللحظات العادية إلى استثنائية، ولا ترضى بالتنازل عن أي شيء، وتعيش حياتها على هواها، فتبحث دائمًا عمّا يدخل الفرح إلى قلبها.
وتتحلّى الفتاة، التي تتألّق بعطر "Girl of Now Lovely" بشخصية تخطف القلوب، فهي تعيش الحياة لحظة بلحظة بكلّ جوارحها. ويتجلّى ذلك في الحملة الإعلانية، إذ تأسر الفتاة الناظر بابتسامتها الساحرة وإطلالتها الراقية. أمّا فستانها الأخضر المزيّن بالكشاكش، فيوحي بمغامرة حديثة وسط حقل من الأزهار.

جمال يفوق الوصف
يوحي عطر "Girl of Now Lovely"، وهو الإصدار الرابع من العبوات الملوّنة التي تغازل الحواس، بحقيبة "المينوديير" الثمينة.
ويُزهر الإصدار الجديد من هذه العبوة الأيقونية بلوحة حالمة ثنائية اللون، فالسائل ينبض بالحياة باللون الوردي المرجاني، فيما الغطاء يزدان بزهرة "Girl of Now" الاستثنائية مع بتلات باللون الأخضر الفاتح، تروي عطش الشباب المتمرّد بالحرية.
وتوحي هذه العبوة بدوّامة الحياة، ويتجلّى ذلك في التصميم المخدّد، الذي يعكس الضوء من دون حدود.
وتزدان العلبة المرحة بدوّامة من الأزهار الاستثنائية نفسها، لكن بألوان تنبض بالحياة، تشمل: الوردي المرجاني، والأخضر الفاتح، والأزرق المائل إلى الأخضر، كأنّها باقة من الأزهار الملوّنة.
أمّا اللمسة الأخيرة، فهي اسم "Girl of Now Lovely ELIE SAAB"، الذي يُنير العبوة بأحرف من ذهب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي