إطلاق أكسكاليبور سبايدر هوراكان الجديدة

أ ف ب - الأمة برس
2022-06-27

الرائد

في هذا المقال سنخبركم عن ساعة أكسكاليبور سبايدر هوراكان الجديدة بوزن متأرجح واحد من روجيه دوبوي، التي أطلقتها بمناسبة تعاونها مع سباق السيارات Goodwood Festival of Speed للعام 2022. الرائع في هذه الساعة أنها مزيج من المواد المتطورة والأساليب الميكانيكية المتطورة.

تعبّر ساعة أكسكاليبور سبايدر هوراكان بوزن متأرجح واحدعن جينات لامبورغيتي سكوادرا كورسي مقترنة بامتياز الدار الساعاتي.

تعمل أكسكاليبور سبايدر هوراكانذات قطر 45 ملم بواسطة عيار RD630 الأوتوماتيكي وهي توفّر الأداء اللافت نفسه الذي يميّز سيارة السباق التي تحمل اسمها.

الميزات التصميميّة القويّة مستوحاة من سيارة هوراكان جي تي 3 إيفو2، بما في ذلك النمط المخرّم الذي اشتهر بفضل السيارة العالية الأداء مع لوحة العدّادات المسدّسة الشكل على شكل العيار.

مبنيّة على غرار محرّك، تمثل الوحدتان الأسطوانيّتان للعيار وعجلة الموزانة بزاوية انحناء تبلغ 12 درجة نظام الحركة المميّز المقترن بلامبورغيني سكوادرا كورسي.

عند النظر إليه من الخلف، يكشف نظام الحركة شبه المهيكل عن الوزن المتأرجح بـ360 درجة، ممّا يستعيد تماماً تأثير السرعة الخاص بحافة عجلة سيارة هوراكان ويحاكي تصميمها. أخيراً، يقترن تاج مستوحى من صمولات سيارة السباق بجسر للعيار الأعلى ذي قوائم انضغاط تذكّر بالقوائم التي نجدها في محرّك بعشر أسطوانات. عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات بارعين، تولد ساعاتٌ أيقونية.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي