ساعات بيضاء مرصوفة بالألماس لإطلالة راقية لعروس صيف 2022

سيدتي
2022-06-25

ساعات بيضاء مرصوفة بالألماس لإطلالة راقية لعروس صيف 2022 (سيدتي)

تبحث كل عروس عن أجمل تصاميم الساعات التي تمنحها إطلالة راقية وجذابة في ليلة الزفاف أو الخطوبة أو أثناء حفل عقد القران، لذلك قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم ناعمة لساعات تناسب العروس، أبرزها الساعات البيضاء المرصوفة بالألماس، والتي تمنح كل عروس إطلالة أنثوية ساحرة تخطف الأنظار.
في السطور التالية، نستعرض معًا أحمل تصاميم ساعات بيضاء مرصوفة بالألماس لإطلالة راقية لعروس صيف 2022

للعروس الرومانسية الحالمة، قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston ساعة Avenue Classic Moon Phase التي صُممت من علبة مستطيلة ذات إطار مرصوف بالألماس الأبيض، مع مينا من عرق اللؤلؤ مزينة بأحجار الماس المتلألئة، مستوحاة من سحر طور القمر لتمنحكِ جاذبية لافتة في ليلة العمر.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، جاءت مرصوفة بـ 29 ماسة قطع بريانت، مع مينا من عرق اللؤلؤ مرصوفة بـ 49 ماسة قطع بريانت، فيما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأبيض لأطلالة ناعمة للعروس.

لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة للعروس، قدمت ماركة بياجيه Piaget ساعة ساعة Limelight Gala ، التي صُممت من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بـ 10 ماسات قطع بريانت (قرابة 0.90 قيراط)، و 32 حجر ياقوت وردي (قرابة 4.70 قيراط) مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض.
وصُمم سوار الساعة من الساتان الأبيض، مع إبزيم مرصع بـ 15 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.06 قيراطاً).

بتصميم يحمل ألوانًا جذابة وأنثوية يناسب العروس الناعمة، قدمت ماركة بوشرون Boucheron ساعة Ajourée Bouquet d’Ailes التي جاء ميناءها وكأنه ترنيمة لضرب الأجنحة الجذابة للفراشات، لترمز إلى الرقة والروحانية، ورغبة الروح في التعالي، والمنظر من الأعلى والسمو.
صُممت علبة الساعة بمينا دائرية كبيرة على شكل أجنحة مخرمة ومنحوتة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطًا، مرصعة بالألماس الأبيض والياقوت والأحجار الكريمة متعددة الألوان، داخلها مينا أصغر مرصوفة بعرق اللؤلؤ الوردي، فيما صُمم سوار الساعة من الساتان الأبيض لإطلالة أكثر نعومة للعروس.

بتصميم أكثر سحراً وفخامة، قدمت ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels ساعة Lady Féerie التي صُممت من علبة دائرية جاءت بإطار مرصوف بالألماس، مع مينا بتصميم جريء على شكل جنيّة بفستان مرصّع بالياقوت والألماس، ليعكس جناحيها المصنوعان من المينا الفيروزي، والمحلقان في السماء المرصعة بالنجوم، التي صُممت من عرق اللؤلؤ وجاءت مرصعة بالألماس، حيث تجلس الجنّية برقة على سحابة، وتشير إلى الدقائق بعصاها السحرية، بينما أما الساعات فتوجد داخل تصميم القمر في فتحة دائرية داخل المينا والمصنوع من عرق اللؤلؤ.
صُممت الساعة الجذابة من علبة من الذهب الأبيض، مرصوفة بماسات مستديرة، مع ميناء من عرق اللؤلؤ مرصوف بالألماس، مع جنية منحوتة من الذهب الأبيض والياقوت المستدير، تحيطها غيوم من عرق اللؤلؤ الأبيض، ليصل إجمالي عدد أحجار الألماس في الساعة إلى 364 حجرًا بوزن 4.73 قيراطاً، إضافة إلى حجرين من عرق اللؤلؤ، و12 حجر من الياقوت الأزرق بوزن 0.01 قيراط







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي