أجمل وأحدث موديلات أساور مميزة لعيد الأضحى 2022

سيدتي
2022-06-23

أجمل وأحدث موديلات أساور مميزة لعيد الأضحى(سيدتي)

تستعد الأمة الإسلامية خلال هذه الأيام لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وفيه تطغى أجواء الفرح والسرور في كلّ مكان، وتستعد السيدات بشكل خاص لاستقباله بأبهى حلة، فدعينا نساعدك في اختيار الأساور التي ستكمّل إطلالتك في عيد الأضحى بكل تألق حيث قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم راقية وجذابة لأساور مميزة وفاخرة للمرأة صاحبة الأسلوب الجذاب والتي تحب اعتماد الأساور لكي يمنح المعصم شكلاً أنثوياً يلفت الأنظار والتي يمكنك تنسيقها مع العبايات والفساتين حسب ذوقك.

وفي السطور التالية، نستعرض معًا أجمل وأحدث موديلات أساور مميزة لتتألقي بها في عيد الأضحى 2022.

إذا كنت تبحثين عن سوار فخم يليق بالعباية الخليجية يمكنك اعتماد هذا السوار من بوشرون Boucheron حيث صمم سوار Pompon من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع عرق اللؤلؤ و731 الماسة مستديرة بوزن 11.24 قيراطاً، كما يحتوي على شرابة بخيوط من 244 لؤلؤة مستزرعة.

للخروجات المسائية لعيد الأضحى ننصحكِ بإعتماد هذا السوار من كارتييه Cartier ، سوار CACTUS DE CARTIER مستوحى من نبات الصبار الصحراوي، مصمم من الذهب الأصفر ومرصع بـ 223 ماسة قطع بريليانت بوزن 4.26 قيراطاً.

لإطلالة أكثر فخامة وأناقة تبرز جمال معصمكِ وإطلالتك لعيد الأضحى، قدمت علامة شوميه Chaumet سوار Skyline المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذي جاء بتصميم عريض ومفتوح، مرصع بأحجار الزمرد والألماس بقطع باغيت وهو مستوحى من فن العمارة، وتعتبر هذه القطعة كرمز للقوة مع التأثيرات الشفافة والزوايا البارزة مع تناغم المنحنيات.

أعجبنا هذا السوار الفاخر من مجموعة Snowflake لدار فان كليف أند آربلز Van cleef&Arpels للمجوهرات الرّاقية التي تتألق في الضوء، وهي مستوحاة من نُدفات الثلج، كما تتحد الماسات المستديرة لتشكل زخارف مبهرة، وقد صمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ورُصع بـ 195 ألماسة بوزن 21.5 قيراطاً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي