موراي يلمح لشراكة محتملة مع رادوكانو في منافسات الزوجي المختلط ببطولة ويمبلدون للتنس

د ب أ – الأمة برس
2022-06-22

البريطاني أندي موراي (ا ف ب)

برلين -  ألمح نجم التنس البريطاني المخضرم آندي موراي، إلى أنه يمكنه المنافسة جنبًا إلى جنب مع مواطنته إيما رادوكانو في منافسات الزوجي المختلط ببطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، اعتمادًا على طريقة أدائهما في الفردي.

يعود موراي، الذي توج بلقب ويمبلدون مرتين، للمشاركة في البطولة التي تجرى على الملاعب العشبية، والتي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري، حيث ستكون هذه هي مشاركته الثالثة في المسابقة منذ فوزه الأخير باللقب عام 2016.

وبعدما ودع موراي البطولة من دور الثمانية عام 2017، غاب عن المشاركة في العامين التاليين، قبل أن يتم إلغاء المسابقة عام 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا، فيما خرج من الدور الثالث العام الماضي.

في هذه الأثناء ، كافحت رادوكانو لاكتساب الاتساق واللياقة في البطولات الكبرى منذ نجاحها المذهل في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) العام الماضي، حيث خرجت من الدور الثاني من كل من بطولة أستراليا المفتوحة وبطولة فرنسا (رولان جاروس) المفتوحة، ضمن مسابقات جراند سلام.

ويأمل موراي ورادوكانو في تقديم عروض أفضل في البطولة هذا العام، ولكن إذا تعرضا للإقصاء المبكر في منافسات الفردي، كشف موراي أنه يمكنهما تكوين شراكة في فعاليات الزوجي المختلط.

وتحدث موراي عن رادوكانو في تصريحات لمجلة (جي كيو) "أحب أن ألعب معها. أحب مشاهدتها وهي تلعب. أعتقد أنها رائعة. ستكون مذهلة في هذه الرياضة. ليس فقط في المملكة المتحدة، ولكن بشكل خاص في المملكة المتحدة".

وأضاف موراي "في الواقع ، تحدثنا العام الماضي عن احتمالية لعب الزوجي المختلط في ويمبلدون، ثم أدينا بنا بشكل جيد في الفردي في نهاية المطاف ،و لذا لم نخض مباريات زوجي ".

واستدرك قائلا "لكن نعم ، أود أن ألعب معها".

ورغم ذلك، بينما تحدث موراي مع مواطنته حول شراكة محتملة العام الماضي، لم يتواصل النجم البريطاني مع المصنفة رقم 11 عالميا قبل نسخة هذا العام في ويمبلدون.

وأوضح موراي "لم أتحدث معها بشأن الشراكة المحتملة ، لكنه سيعتمد على ما سنقوم به في الفردي".

وتابع "من الواضح أن كلا منا سيعطي الأولوية لذلك ونأمل أن نحقق أداءً جيدًا في الفردي. وإذا كان الأمر كذلك، فستكون هذه هي أولويتنا".

وبينما تخوض رادوكانو منافسات فردي السيدات وهي في التصنيف العاشر للبطولة، فإن موراي يخوض فعاليات فردي الرجال وهو غير مصنف.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي