الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين بصدد تجربة تواجد المدربين على جانبى الملعب

د ب أ – الأمة برس
2022-06-22

مظلة بطولة ويمبلدون مغطاة بقطرات المطر حيث يختبئ المتفرجون في الملعب رقم 2 خلال اليوم الثاني من بطولة ويمبلدون العام الماضي في غرب لندن في 29 حزيران/يونيو 2021. (ا ف ب)

هانوفر - كشفت الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين أنها بصدد إطلاق تجربة لتواجد المدربين على جانبى الملعب لتوجيه اللاعبين خلال المباريات، اعتبارا من تموز/يوليو المقبل، وستشمل بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

وأشارت الرابطة في بيانها الصادر مساء أمس الاثنين، أن الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات كانت قد اتبعت خطوات مماثلة.

وأوضحت الرابطة أن التجربة ستبدأ عقب نهائي منافسات بطولة ويمبلدون في 11 تموز/يوليو المقبل وستستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وستطبق التجربة في جميع المباريات، بما في ذلك مباريات أمريكا المفتوحة وكذلك البطولة الختامية للموسم.

وذكرت الرابعة :"إضافة إلى ضمان الاتساق في الرياضة لمصلحة اللاعبين والجماهير، تهدف التجربة إلى المزيد من التخطيط الفني والرؤية من أجل تعزيز تجربة الجماهير."

وأضافت الرابطة :"سيجرى تقييم التجربة بشكل شامل مع نهاية الموسم، للوقوف على إمكانية تطبيق تواجد المدربين بالملاعب في المواسم المقبلة."

وسيكون على المدربين الجلوس على المقاعد المخصصة لهم، ويسمح لهم بتوجيه التعليمات فقط في حال تواجد اللاعبين معهم في نفس الجانب من الملعب، لكن لن يسمح لهم بإجراء محادثات خلال اللعب، ولن يسمح بأي تدخل لفظي أو غير لفظي يوقف اللعب أو يعرقل اللاعب المنافس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي