ساعة تتجاوز الحدود من H-Moser و Undefeated

2022-06-22

Streamliner Chronograph.. ساعة تتجاوز الحدود من H-Moser و Undefeated (الرجل )

مستغلة خبراتها المتراكمة على مدار ما يقرب من قرنين من تقاليد صناعة الساعات، أطلقت "إتش موزر أند سي"، رائدة صناعة الساعات السويسرية موسمها الصيفي بتعاون جريء للغاية.

فعبْر دمْج عالميْنِ متناقضين على ما يبدو، دخلت الشركة المصنعة في شراكة مع علامة الملابس الرياضية العريقة UNDEFEATED لإنشاء إصدار محدود من الساعات ذات الطابع الرياضي.

وتتبنى العلامتان التجاريتان عددًا من القيم المشتركة، وهما يتميزان بالحد الأدنى من الناحية الجمالية، مع التركيز على التفاصيل والرغبة في تجاوز الحدود باستمرار.

وتحرص العلامتان التجاريتان على صناعة  مفاجأة عن طريق ضرب التوقعات وتحدي الأعراف. وبالفعل كشفت "إتش موزر أند سي"  و UNDEFEATED  النقاب عن ساعة STREAMLINER CHRONOGRAPH UNDEFEATED، وهو نموذج مستوحى من الرياضة ومبني على موضوعات النصر والفضيلة.

وتعطي ساعة STREAMLINER CHRONOGRAPH UNDEFEATED إشارة إلى شعار العلامة التجارية المستوحى من "ثقافة الشارع".

وقد تم تعزيز الخطوط الانسيابية للساعة الجديدة بتصميم جريء يسلط الضوء على البساطة والوضوح. 

ومن المقرر أن تُطرح ساعة STREAMLINER CHRONOGRAPH UNDEFEATED للبيع عبر الإنترنت من 22 يونيو الجاري وفي متاجر UNDEFEATED المختارة، وكذلك على منصة التجارة الإلكترونية التابعة لـ "إتش موزر أند سي".

 

تعاون مثمر

تأسست علامة UNDEFEATED في عام 2002 من قبل جيمس بوند و إيدي كروز، وافتتحت العلامة التجارية أول متجر ملابس وأحذية رياضية من نوعه في لوس أنجلوس، وتحديدًا في شارع LA BREA الأسطوري.

ومع وصول عدد متاجرها الآن إلى  28 في جميع أنحاء العالم، أصبحت UNDEFEATED منذ ذلك الحين واحدة من أكثر العلامات التجارية تأثيرا في جيلها.

ومنذ إنشائها، قامت UNDEFEATED ببناء واحدة من أكثر محافظ التعاون شهرة، حيث أقامت شراكة مع الفنانين والعلامات التجارية لإنشاء إصدارات محدودة ومطلوبة للغاية من الساعات في مجالات متنوعة مثل كرة السلة والسيارات الفاخرة.

وقد جاءت فكرة التعاون مع "إتش موزر أند سي" من إريك تشينج، أحد مالكي UNDEFEATED وهو محب ومجمع لساعات "إتش موزر" المتحمس والذي قام بالتواصل مع إدوارد ميلان، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش موزر أند سي".

وقال إريك: "بنهجها وفلسفتها غير التقليدية، تعد (إتش موزر أند سي) نوعًا من UNDEFEATED  في صناعة الساعات. وتتمثل نقطتا قوتها الرئيسة في أنها جريئة وسابقة لعصرها".

وأضاف إريك: "إنها علامة تجارية ملهمة للغاية، ولهذا قررنا الاتصال بإدوارد ميلان وفريقه".

تصميم ديناميكي رائع

تعرض الساعة الجديدة منحنيات هندسية انسيابية رائعة وأشكالها الديناميكية، ومن ثم فقد أصبحت نموذجًا بامتياز. ولأول مرة، تتمايز الساعة بطلاء DLC باللون الرمادي الداكن على العلبة ووصلات السوار المدمجة. وفي هذا الصدد قال إدوارد: "استخدمنا DLC على هذا الطراز بناءً على طلب UNDEFEATED. أراد إريك تشينج ساعة ذات طابع جريء وقوي وحيوية معينة، والتي من شأنها أن تتطور ببطء بمرور الوقت".

تقترن ساعة TREAMLINER CHRONOGRAPH UNDEFEATED المصممة حسب الطلب بقرص Black Tiger Camo fumé. تم نقش هذا النموذج - المفضل لدى UNDEFEATED - على الميناء ثم أعطي عدة طبقات من الورنيش لإنشاء اللون. ويتم بعد ذلك تطبيق اللمسة النهائية على الورنيش للحصول على تأثير التوقيع المميز لـ "إتش موزر أند سي".

وعند تصميم ساعة Streamliner Chronograph UNDEFEATED ، تزاوج "إتش موزر أند سي" بين النسب المثالية والأشكال المرنة والتشطيبات الراقية.

وكما هو الحال مع جميع الموديلات في مجموعة Streamliner، فإن تلك الساعة الكرونوجراف لها منحنيات مستديرة بشكل مثالي، ما يستدعي أول قطارات عالية السرعة من العشرينات والثلاثينيات، التي اعتمدت الساعة اسمها.

وحول حافة المينا، يقيس مسار الدقائق الخارجي الرمادي الثواني، في حين أن مسار الدقائق الداخلي - باللون الرمادي أيضًا - يحسب الدقائق. عند موضع الساعة 12، يوفر شعار UNDEFEATED المصنوع من الفولاذ المطلي بالروديوم الأسود نقطة التباين المثالية للأرقام الثلاثة المزخرفة.

ويوجد أسفل هذا توقيع علامة "إتش موزر أند سي" باللون الرمادي الفاتح. العقارب التي تقيس الوقت المنقضي بدقة لها قاعدة أكثر سمكًا وطرف دقيق للغاية، مثل تلك الموجودة على عدادات السيارة أو أداة القياس.

عقارب ثلاثية الأبعاد

وقد اختارت شركة UNDEFEATED عقارب منحنية ثلاثية الأبعاد للإشارة إلى الساعات والدقائق، وتتكون من قسمين وتضم مدخلات مصنوعة من مادة Globolight® ذات اللون الرمادي الفحمي، وهي مادة مبتكرة قائمة على السيراميك تحتوي على تقنية Super-LumiNova®.

الحركة الدقيقة

أما بالنسبة للحركة، فقد جرى تجهيز ساعة Streamliner Chronograph UNDEFEATED بعيار تم تطويره بشكل مشترك من قبل فريقي  "إتش موزر أند سي"  وAGENHOR.

وعلى الرغم من تصميمها المتطور للغاية، فإن الحركة مبنية على البساطة وسهولة القراءة، وتتميز بعرض عملي ومريح للوقت المركزي.

وتعد ساعة Streamliner UNDEFEATED  الكرونوجراف التي تتمتع بخاصية مقاومة للماء حتى 12 ضغطًا جويًّا في الوضعين السلبي والديناميكي، هي نموذج جميل وسهل القراءة.

قصة نجاح

خرجت ساعة Streamliner Chronograph UNDEFEATED إلى الوجود من اندماج عالميْنِ متناقضيْنِ تمامًا على ما يبدو، وهي تتمايز بروعة أجزائها ومكوناتها.

وسيتوفر الإصدار المحدود المكون من 76 قطعة اعتبارًا من 22 يونيو من موقع UNDEFEATED.com ومن منصة التجارة الإلكترونية H. Moser & Cie.

وإلى جانب الساعات، أنشأت العلامتان التجاريتان مجموعات مبتكرة تتضمن ساعة حائط H. Moser & Cie ، بالإضافة إلى سترة الأصدقاء والعائلة التي طورتها UNDEFEATED حصريًا. بالإضافة إلى تقديم إكسسوارات إضافية ومثيرة للمجتمعات النشطة للغاية للعلامات التجارية.

المواصفات الفنية

الرقم المرجعي 6902-1206، موديل باللون الرمادي الداكن المصنوع من الفولاذ المعالج بـ DLC ، ميناء أسود TIGER CAMO FUMÉ، سوار مدمج من الفولاذ المعالج بـ DLC باللون الرمادي الداكن، إصدار محدود من 76 قطعة.

العلبة

فولاذ معالج بـ DLC باللون الرمادي الداكن ومغطى بكريستال ياقوتي مقبب بلطف.

القطر: 42.3 ملليمتر.

الارتفاع دون كريستال الياقوت: 14.2 ملليمتر.

أزرار الكرونوجراف الانضغاطية عند الساعة 10 و 2.

تاج مثبت ببراغي عند موضع الساعة 4 ومزين بحرف "M" محفور.

مقاومة ديناميكية للماء حتى 12 ضغطًا جويًّا (ما يسمح باستخدام وظيفة الكرونوجراف والرجوع تحت الماء).

السوار: سوار فولاذي معالج باللون الرمادي الداكن.

مشبك قابل للطي بثلاث شفرات فولاذية معالجة بـ DLC ، محفور عليها شعار موزر.

الميناء

شعار UNDEFEATED مصنوع من الفولاذ المعالج بـ DLC وتطبيقه.

أرقام معالجة DLC مطبقة.

عقربان للساعات والدقائق مع إدخالات GLOBOLIGHT® باللون الرمادي الفحمي.

تتبع الدقائق للثواني والدقائق المنقضية 

أداة تحديد المسافات بسرعة على الحافة.

الحركة

تم تطوير كاليبر "معيار" HMC 902 مع AGENHOR لحركة H. MOSER & CIE. ذاتية التعبئة.

القطر: 34.4 ملليمتر.

الارتفاع: 7.3 ملليمتر.

التردد: 21600 ذبذبة / ساعة

لف ثنائي الاتجاه

وزن متذبذب من التنجستن، يتم وضعه بين الحركة والميناء

برميل مزدوج

كرونوجراف عجلة العمود

آلية كرونوجراف ذات مرحلتين

القابض الأفقي مع عجلة الاحتكاك. عجلة ملساء مزودة بأسنان دقيقة لتجنب أي مشاكل عند تداخل الأسنان وتقليل الهزات غير المرغوب فيها عند بدء تشغيل الكرونوجراف.

434 مكونًا

55 جوهرة

احتياطي الطاقة: 54 ساعة على الأقل.

الوظائف

ساعات ودقائق.

كرونوجراف بشاشة عرض مركزية وإشارة للدقائق والثواني المنقضية.

FLYBACK على الدقائق والثواني.

أوتوماتيكية.ئئر







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي