ساعة HUAWEI WATCH D أول جهاز لمراقبة ضغط الدم وتحليل تخطيط كهربية القلب

الأمة برس - متابعات
2022-06-22

 

أطلقت هواوي ساعة HUAWEI WATCH D -  وهي أول جهاز لتحليل تخطيط كهربية القلب (ECG) ومراقبة ضغط الدم من المعصم.

توفر ساعة HUAWEI WATCH D سهولة مراقبة صحة المستهلكين من معصمهم، بتوفير خصائص مثل تحليل تخطيط كهربية القلب وقياس ضغط الدم من المعصم في أي مكان.

ساعة HUAWEI WATCH D خفيفة الوزن حيث تزن 40.9 جرامًا فقط. لديها العديد من أوضاع التمارين وميزات إدارة صحية شاملة. كما تستخدم مضخة صغيرة لقياس ضغط الدم بدقة في أي وقت وفي أي مكان. ساعة HUAWEI WATCH D الخيار الجديد للمستهلكين بصفتها رفيق الرعاية والمراقبة الصحية الشاملة.

تراقب الساعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم - SpO2، مما يسمح لك بتعيين تذكيرات تلقائية لمستوى الأكسجين في الدم وتوفر مراقبة ذكية لمستويات SpO2.

يمكنك أيضًا الحصول على ميزة مراقبة النوم HUAWEI TruSleep 2.0TM على الساعة، والتي تعد واحدة من أكثر تقنيات اكتشاف النوم بالأشعة تحت الحمراء تقدمًا المتوفرة. تسمح هذه للساعة بأداء مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم. إلى جانب ذلك، تدعم الساعة أيضًا مراقبة الإجهاد، واكتشاف درجة حرارة الجلد، وما إلى ذلك.

توفر الساعة الذكية عمر بطارية طويل يصل إلى 7 أيام، الذي يضمن للمستخدمين إمكانية ارتدائها واستخدامها باستمرار دون الحاجة إلى الشحن بشكل متكرر.

ساعة HUAWEI WATCH D متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

ستكون متاحة في الامارات ابتداءً من 24 يونيو بسعر 1599 درهم إماراتي في متاجر Huawei Experience وعلى موقع الويب الرسمي لشركة هواوي وتجار التجزئة المختارين.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي