توربيون مزدوج مزيّن باللون الأسود

2022-06-21

 

توربيون مزدوج مزيّن باللون الأسود (الرجل)

تبدأ عملية التصنيع بمزيج من المساحيق المصنوعة من الزركونيا جنبًا إلى جنب مع تثبيت الإيتريوم بنسبة 3%، ما يؤدي إلى صلابته شديدة المقاومة.

مع الالتزام والتفاني، يقوم المهندسون ذوو المهارات الفائقة بتحويل هذه المساحيق أولًا إلى بودرة سهلة التطويع، ثم تأتي خطوة التلبيد والتدفئة، التي تستغرق ما يصل إلى 48 ساعة.

تتطلب كل خطوات التصنيع حرفية شديدة وعناية دقيقة للتغلب عليها، فلا يقتصر اختيار السيراميك المشع فقط على مقاومة الخدوش اليومية فحسب، بل تساهم تلك الخطوة في الحصول على اللون الأسود الجريء بشكل ثابت.

تمامًا كحرصها على ابتداع مزيج خاص من السيراميك الأسود المشع وتطويعه لتصاميمها الفريدة، قامت العلامة كذلك بابتكار علبة خارجية وأجزاء الميناء والحركة المفرغة من السيراميك الخاص بها، ما ضاعف المجهود المطلوب مقارنةً بصناعة الساعات التقليدية بخاماتها المعتادة.

مع مقاومته الشديدة للخدوش أو فقدان مظهره اللامع، فإن السيراميك الأسود لساعات روجيه دوبوي هو السر الذي جمع المتانة المضاعفة مع التصميم الراقي في ساعة واحدة.

 توربيون مزدوج مزيّن باللون الأسود

أدى هوس تصميم مستقبل صناعة الساعات المتطورة Hyper Horology ™ إلى تطوير Excalibur Double Tourbillon في عام 2021. الآن، تكشف Roger Dubuis عن أحدث تصاميمها من السيراميك الأسود اللامع.

داخل هذه العلبة الخزفية الجديدة، يُعد عيار RD108 والتوربيونان المميزان به إنجازًا من الدقة المحسّنة والبراعة التقنية.

أعيد بناء كلا التوربيونين بمواد أخف وزنًا وترس تفاضلي مُحسَّن لتعزيز نقل الطاقة إلى الحد الأقصى. يؤدي هذا في النهاية إلى تحسين احتياطي الطاقة إلى 72 ساعة، ما يجعله يدوم طويلًا حتى عطلة نهاية الأسبوع.

وفي الوقت نفسه، يرتفع إحساس العيار بالشفافية والعمق ثلاثي الأبعاد من خلال ارتفاع نجم روجيه دوبوي بحرية فوق الوحدة الأسطوانية.

كما تؤدي الخطوط الواضحة على الهيكل بقطر 45 ملليمترًا ولنظام الحركة إلى تحديد هويتها المرئية القوية وتعطي انطباعًا بمظهر وشكل أنحف للشكل الخارجي للساعة.

تُضاعف هذه الأساليب الجمالية الديناميكة بفضل الزخارف واللمسات النهائية المُطبقة بدقة والحاملة دمغة جنيف، واحدة من أكثر شهادات الجودة المعروفة في مجال صناعة الساعات الفاخرة.

متين للغاية ومعبّر، ينطلق الإصدار الأخير من أكسكاليبور بتوربيون مزدوج مع علبة من مادة السيراميك السوداء اللامعة ويُعدّ لافتاً بفضل مقاومته العالية للخدوش.

يتوفّر هذا الإصدار بـ28 قطعة فقط، ويتمّم سوار من جلد العجل الأسود مزوّد بنظام التبديل السريع الطابعَ الجمالي والاستثنائي لهذه الساعة الجديدة باللون الأسود.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي