مجوهرات مرصعة بألماس أصفر وأبيض

سيدتي
2022-06-20

مجوهرات مرصعة بألماس أصفر وأبيض(سيدتي)

يتميز الألماس الأصفر بفخامته وجاذبيته، مما جعل مُصممو المجوهرات في أشهر الدور العالمية يحرصون على استخدامه جنبًا إلى جنب مع الألماس الأبيض في رصف القطع الفاخرة كي تمنح المرأة إطلالة ساحرة تخطف الأنظار.
وفي السطور التالية، تستعرض لكِ "سيدتي.نت" أجمل قطع مجوهرات مرصعة بألماس أصفر وأبيض من أشهر الدور العالمية للمرأة التي تبحث عن إطلالة فخمة تخطف الأنظار إليها:

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الفخمة لمجوهرات مرصعة بألماس أصفر وأبيض، أعجبنا منها هذا التصميم لقلادة Eagle التي صُممت من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بحجر وسط من الألماس الأصفر الفاخر على شكل كمثرى 5.87 قيراطاً، إضافة بـ 250 ماسة برّاقة على شكل كمثرى وماركيز ومستديرة تزن 27.55 قيراطًا، لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليكِ.

بتصميم أكثر فخامة وجاذبية، قدمت ماركة شوميه Chaumet سوار Joséphine Aigrette Impériale الذي صُمم من سوار من البلاتين والذهب الأبيض، وجاء مرصعًا بألماس قطع بريانت، حيث وصلت عدد الماسات إلى 159 ماسة بقطع بريانت وزنها 5.60 قيراطاً، إضافة إلى ماسة صفراء على شكل إجاصة يوزن 2 قيراطًا.

بتصميم كلاسيكي جذاب، قدمت ماركة غراف Graff خاتم Promise الفخم، الذي صُمم من البلاتين والذهب الأصفر، وجاء مركزه مرصوفًا بماسة صفراء كبيرة على شكل وسادة تكملها أحجار من الألماس الأبيض على شكل كمثرى على الجانبين لإطلالة أكثر رقياً ونعومة.

بتصميم أنثوي جذاب، قدمت دار بوغوصيان Boghossian سلسلة Kissing التي جاءت بتصميم مستوحى من الشعاب المرجانية بالكائنات الحية النابضة بالحياة التي تزدهر في قاع البحر، والمخفية عن الأنظار مثل الأحجار الكريمة داخل قشرة الأرض، حيث تستدعي تباينات الألوان الجريئة إلى الأذهان الأشكال الفاتنة للحياة شبه المائية.
وصُممت السلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بماسة صفراء فاخرة على شكل مثلث تزن 3.10 قيراطاً، مع حجر عقيق أسود على شكل كمثرى عيار 27.53 قيراطاً، إضافة إلى ماسات صغيرة لامعة تزن 0.43 قيراطاً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي