عطور تحتوي على زهرة اللوز... إليك أجمل الخيارات

سيدتي
2022-06-17

عطور تحتوي على زهرة اللوز(سيدتي)

زهرة اللوز هي إحدى النغمات الرائعة التي تدخل في تركيبة أهم العطور النسائية والعالمية، فرائحتها جذابة وتضفي على أي عطر لمسة خفية تعزز من جمال رائحته لتجعل المرأة محط الأنظار أينما كان. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة عطور تحتوي على زهرة اللوز لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه عطر زهري راق ومميز، أطلقته دار إيف سان لوران منذ سنوات عديدة، إلا أنه لا يزال يلاقي شعبية كبيرة بين النساء، نظراً الى رائحته الآسرة، القوية والحسية، التي تمزج بين نغمات زهرة اللوز والكليمنتين وبخور مريم والياسمين، إضافة الى الفاوانيا والفانيليا والعنبر والمسك الأبيض، وهو من العطور الزهرية التي بالإمكان اعتمادها في كل الفصول.

هذا العطر الأنيق والفخم هو عطر فريد من نوعه، تؤدي زهرة اللوز دوراً كبيراً في جمال رائحته التي لا يمكن مقارنتها بأي رائحة عطر أخرى. فهو مزيج حسي أخاذ بين نغمات زهرة اللوز والفانيليا وحبوب التونكا وخشب الصندل، ويعد خياراً مثالياً للأوقات المسائية والمناسبات.

إنه عطر نسائي سلس للغاية بنكهة زهرة اللوز والمسك مع توابل خفيفة جداً وخشب الصندل، وهو مزيج نغمات ناعم ودافئ يمنح المرأة رائحة منعشة وخفيفة لكنها تدوم ساعات طويلة. وهو أحد الخيارات المثالية لساعات النهار وأوقات العمل.

إنه عطر زهري – شرقي من دار إيلي صعب. ورائحته التي تدوم طويلاً، تمثل روح الفتاة الواثقة بشكل فريد. وهو صُمم في الأصل للاحتفال بالمرأة والاعتزاز بإنجازاتها. عطر إيلي صعب Elie Saab Girl Of Now هو أحد أفضل خيارات عطور زهرة اللوز الممزوجة مع الفاكهة والجوز والكمثرى وحبوب التونكا وزهرة البرتقال.

يستمد هذا العطر المنغمس بألوان طبيعية شديدة، قوته من المطلقات القوية، فهو يمزج بين سحر ياسمين السامباك وخلاصة زهر البرتقال وزهرة اللوز وحبوب التونكا، المعززة برائحة العرقسوس المغرية والجريئة، إضافة الى الفانيليا. يمنح هذا العطر المرأة جاذبية لا تقاوم ليجعلها أيقونة جمالية مطلقة أينما ذهبت.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي