موديلات بروشات ذهب أصفر وأبيض

سيدتي
2022-06-11

موديلات بروشات ذهب أصفر وأبيض(سيدتي)

يُعد بروش الذهب الأصفر والأبيض من أكثر الموديلات الرائجة في البروشات، وتفضل الكثير من النساء اعتماد بروش بالذهب الأبيض كلمسة خاصة كلاسيكية على إطلالتها، والذهب الأصفر كلمسة لافتة ومميزة.

وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل موديلات بروشات ذهب أصفر وأبيض لكي تنتقي الموديل الأنسب حسب ذوقك لإطلالة جذابة وعصرية.

البداية مع بروش Schlumberger Ibex بتصميم رائع من Tiffany & Co، والذي يأتي مع رأس حيوان الوعل من البلاتينوم والماس وعيون الزفير الوردي، تمتد قرونه وتشكل حلقات من الذهب الأصفر.

تفضل بعض النساء ارتداء بروش الزهور لكي يمنحها إطلالة منعشة في الصيف وقد اخترنا لك هذا التصميم من دار فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels من مجموعة Rose de Noël التي تجمع بين بريق الماس وبريق أحجار الزينة، وقد صمم من الذهب الأصفر على شكل زهرة كبيرة ومرصع بماسات مستديرة مع عرق اللؤلؤ الأبيض ودبوس خلفي لمشبك من الذهب الأصفر.

بروش Jack De Boucheron من بوشرون متعدد الاستخدامات، حيث يمكن ارتداؤه كقرط مفرد أيضاً، وقد صمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصع بـ26 حجر ألماس مستدير.

أعجبنا هذا البروش من شوميه Chaumet حيث يمكنك اعتماده في الإطلالات النهارية الكلاسيكية، وقد صمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر الزبرجد وحجر التورمالين الوردي على شكل فراشة مع قطع الماسات اللامعة المستديرة.

وفي أخر تصميم معنا في هذا الألبوم نرشح لك هذا البروش من FABERGÉ، بروش بمشبك مصمم على شكل قلب من بتلة ورد ناعمة، مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بالذهب والفضة، يمزج عمل البافيه الموهوب بمهارة بين الماس الأبيض والماس الوردي والبنفسجي والأزرق وعددها بالمجمل 375 حجر ألماس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي