توني نادال يعتقد أن "رافا" سيشارك في بطولة ويمبلدون

ا ف ب - الأمة برس
2022-06-11

الاسباني رافايل نادال يحتفل بفوزه بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية للمرة الـ 14 في مسيرته على حساب النروجي كاسبر رود في باريس في 5 حزيران/يونيو 2022 (ا ف ب)

يعتقد توني نادال، عمّ نجم التنس رافايل ومدربه السابق، أن الأخير الفائز أخيراً ببطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الاربع الكبرى، للمرة الـ 14 في مسيرته يبدو في طريقه للعب في ويمبلدون بالتزامن مع استمرار خضوعه لعلاج من مشكلة في قدمه.

ويخضع "رافا" المصنف رابعاً عالمياً والفائز بـ 22 لقباً كبيراً في مسيرته (رقم قياسي) لعلاج من مشكلة في أعصاب قدمه اليسرى أجبرته على اللعب متحملاً الآلام لسنوات طويلة.

قال توني الذي اشرف لسنوات طويلة على "الماتادور" على هامش دورة شتوتغارت الالمانية لكرة المضرب "ايه تي بي": "نعم، سيلعب رافايل في ويمبلدون".

واضاف "يخطط للتدريب تحضيراً لبطولة مايوركا المفتوحة الاثنين".

وأشار توني إلى نجاح العلاج الذي يخضع له "رافا"، مؤكداً "عندما تحدثنا أمس، قال إن الأمور تسير بشكل أفضل. هو يريد أن يتدرب"، وختم "إذا كانت لديه فرصة ضئيلة، فسوف يلعب في ويمبلدون".

وكان الإسباني البالغ 36 عاماً صرّح عقب فوزه في باريس إنه تغلب على الألم الناجم عن متلازمة مولر فايس، وهي حالة نادرة وتنكسية تصيب عظام القدم، في بطولة فرنسا المفتوحة من خلال الحقن والمسكنات قبل كل مباراة.

وتنطلق بطولة ويمبلدون في 27 الشهر الحالي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي