مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس والروبي لعروس صيف 2022

سيدتي
2022-06-08

مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس(سيدتي)

حجر الروبي من الأحجار الكريمة الرائجة في عالم المجوهرات، ويُعرف أيضاً باسم الياقوت الأحمر، ويتراوح لونه بين البرتقالي والأحمر الداكن.
وتعُد المجوهرات من الذهب الأبيض المرصعة بحجر الروبي مع الألماس من أرقى أنواع المجوهرات التي يُمكنك اعتمادها في ليلة زفافكِ أو خطوبتك لإطلالة أنيقة وناعمة تخطف الأنظار إليك.

قدمت ماركة غراف Graff العديد من التصاميم الراقية لمجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس والروبي، أعجبنا منها هذا التصميم لقلادة Icon، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفة بأحجار من الألماس بقطع مستدير بوزن 90.97 قيراطاً، ومرصعة بحجر روبي بقطع مستدير بوزن 1.61 قيراطًا.

لإطلالة أنثوية جذابة في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم لخاتم Chinha, l'aigle، من ماركة بوشرون Boucheron، وصُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بـ134 ماسة بقطع مستدير بوزن 2.02 قراطًا، ومرصعاً بـ96 حجر من الروبي بقطع مستدير بوزن 1.42 قيراطاً، و48 حجر من الياقوت بقطع باغيت بوزن 2.10 قيراطاً، مع حجر الروبيليت بقطع كابوشون مستدير بوزن 9 قيراطاً.

لتصميم ناعم وأنيق يخطف الأنظار في يوم زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ هذا التصميم لأقراط Torsade de Chaumet، من ماركة شوميه Chaumet، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ53 ماسة بقطع لماع بوزن 2.68 قيراطاً، و25 ماسة بقطع الوردة بوزن 0.73 قيراطاً، ومرصعة بحجري روبي بقطع الوسادة بوزن 1.41 قيراطاً و1.44 قيراطًا.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وراقٍ لساعة من الذهب الأبيض والألماس والروبي تمنحكِ إطلالة فخمة تخطف الإنظار إليكِ في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ ساعة Possession من ماركة بياجيه Piaget.
صٌممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصّعة بـ41 ماسة قطع بريانت بوزن 0.98 قيراطًا تقريبًا، مع حجر روبي بقطع بريانت بوزن قرابة 0.05 قيراطاً.
وصُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصّع بـ 11 حجر روبي بقطع بريانت بوزن 0.07 قيراط، مع سوار قابل للتبديل، إضافة إلى حركة كوارتز.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي