أجمل الأماكن السياحية في غراتس

سيدتي
2022-06-07

أجمل الأماكن السياحية في غراتس(سيدتي)

تقع مدينة غراتس، ثاني أكبر مدينة في النمسا، على نهر مور وكانت لفترة طويلة محطة توقف شهيرة للسياح. تشمل المعالم البارزة استكشاف العديد من المباني التاريخية، لا سيما في المدينة القديمة بواجهاتها الباروكية العديدة. في الآتي، جولة على أجمل الأماكن السياحية في غراتس.

يمتلئ مركز مدينة غراتس القديمة المعين من قبل اليونسكو بالهندسة المعمارية التاريخية، ويحلو استكشافه سيرًا على الأقدام. تشمل المعالم البارزة ميدان هاوبلاتز الرئيسي، على الضفة اليسرى لنهر مور. هنا، سيرى الزائر تمثالًا رائعًا للأرشيدوق يوهان (1782-1859)، الذي فعل الكثير لجلب الصناعة إلى المنطقة وتحسين الاتصالات والتجارة.
تقع الكنيسة القوطية الفرنسيسكان إلى الغرب من الساحة الرئيسية، وهي مشهورة ببرجها الغربي من عام 1643 وصحنها القوطي المتأخر بسقف مقبب مضلع. تستحق كنيسة القديس أنتوني بالكنيسة، المنفصلة عن المبنى الرئيسي بشبكة باروكية من عام 1650، مشاهدتها.
تشتمل معالم الجذب الأخرى في المدينة القديمة على متحف التاريخ الرسمي للمدينة، ومتحف روبرت ستولز، لتكريم الملحن النمساوي الشهير المولود هنا عام 1880.
أخيرًا، تأكد من التنزه على طول منطقة المشاة Herrengasse مع العديد من القصور القديمة الرائعة، بما في ذلك البيت الملون الجميل مع اللوحات الجدارية من عام 1742.

يشبه إلى حد ما بعض أشكال الحياة الغريبة المنغمسة في وسط العمارة القديمة الرائعة في مدينة غراتس، تم بناء المتحف في عام 2003 للاحتفال باختيار المدينة كمدينة الثقافة الأوروبية. مع التركيز على أعمال الفن المعاصر في منتصف القرن العشرين، يستضيف المعرض فنانين من جميع أنحاء العالم مع المعارض المؤقتة المتغيرة بانتظام.
أفضل المناظر للمبنى متاحة في الليل، عندما يضيء المبنى مثل سفينة الفضاء. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية والأدلة الصوتية.

تم بناء معلم آخر في مدينة غراتس للاحتفال بذكرى حصول المدينة على دور عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2003، وهي جزيرة من صنع الإنسان تُعرف باسم جزيرة مور. مصنوعة بالكامل من الفولاذ وتشبه صدفًا كبيرًا مقلوبًا، إنها حقًا جزيرة عائمة بطول 47 مترًا في وسط نهر مور مربوطة بضفافها بواسطة جسرين للمشاة.
يتكون القسم الأوسط من مدرج فريد يستخدم لإقامة الحفلات الموسيقية والمناسبات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي