ساعات باللونين الأزرق والأرجواني

سيدتي
2022-06-05

 ساعات باللونين الأزرق والأرجواني(سيدتي)

تميل غالبية السيدات للساعات الملونة؛ حيث تمنح المعصم لمسة أنثوية وجذابة، ولتواكبي أحدث خطوط الموضة العصرية، اخترنا لك اليوم عدة موديلات لساعات باللونين الأزرق والأرجواني، فاعتمديها لتميزك.

من علامة شوميه، اخترنا لكُنَّ ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس لتخلد تقليد أحجار الأحلام بالكنوز التي أخفتها الطبيعة لآلاف السنين، وهي مصممة باختيار 12 حجراً بعناية لجمالها الفريد وقوتها المثيرة للذكريات، لتكوين لوحات مناظر طبيعية، فكل ميناء منها متميز وفريد نشأ في الطبيعة، وخرج ليرى النور بشكل فريد من نوعه.

لطالما أشادت دار فان كليف أند آربلز بالروايات الرومانسية تجسيداً لمشاعر رقيقة، وقد اخترنا لكُنَّ هذه الساعة المصممة بجسور باريس لتقدّم عقارب الساعة والدقائق بشكل عصري، وتُصنع الساعة بهيكل من الذهب الزهري مع وجه الساعة الملوّن بتقنية غريزاي إينامل بجسر منحوت من الذهب الأبيض والزهري مع حزام قابل للاستبدال من جلد التمساح اللامع باللون البنفسجي الداكن.

بآلية حركة ذاتية التعبئة، صممت علامة كارتييه هذه الساعة من الذهب الوردي والألماس مع حزامين من الجلد قابلين للتبديل، ومرصّعة بـ 48 ماسة مع الغطاء والتاج المسنّنين والمرصّعين بأحجار من الياقوت الأزرق مع مينا فضّي محفور باليد بتقنية فلينكيه، وعقارب مصمّمة على شكل معيَّن من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، وحزامين من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن واللون الأرجواني، مع نظام قابلية التبديل فيما بينهما، ويتميزان بإبزيم قابل للطي والتبديل مصنوع من الذهب الوردي.

جاءت ساعة لايملايت غالا من بياجيه بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ 30 ماسة مقطوعة وبكلة مرصعة بماسة، وتعمل الساعة بحركة الكوارتز.

تشبع ساعة بلغاري بالسحر الغريب لحديقة استوائية تتألق كشهادة على إبداع بلغاري وحرفيتها المتفوقة بميناء الساعة الفاخر ، الذي يتميز بالتقنيات المعقدة لزخارفه والرسومات المنمنمة التي تبنتها دار بلغاري لتحيط الخطوط العصرية لتصميم الدار المتميز بميناء الساعة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي