بغلاف تتصدره الشهيدة شيرين أبوعاقلة .. صدور العدد الجديد من مجلة العربي الأمريكي اليوم عدد مايو 2022

الأمة برس
2022-06-03

العدد 113 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم لشهر مايو 2022 (الأمة برس)ديترويت ، ميتشغان (الولايات المتحدة)- الأمة برس – صدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ديربورن ، ميتشغان- في الولايات المتحدة، العدد 113 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم لشهر مايو 2022، بغلاف تتصدره الشهيدة شيرين أبوعاقلة وبحلة جديدة تضمن عدد من المواد الصُحافية والتحليلات السياسية والتقارير العربية والدولية والمواضيع الشاملة والمتنوعة.
وتناولت المجلة في طياتها عددا من الاخبار والتقارير الخاصة بالشأن الأمريكي ، حيث نشرت المجلة خبر حول تحذير الرئيس الأميركي جو بايدن، من الاستهتار بمرض جدري القرود الذي ظهر مؤخراً، كما نشرت المجلة في الملف الأمريكي خبر رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، الجنرال مارك ميلي، والذي اكد إن أمريكا لم تعد القوة العالمية التي بلا منازع، حيث يتم اختبارها في أوروبا من خلال العدوان الروسي، وفي آسيا من خلال النمو الاقتصادي والعسكري الدراماتيكي للصين، وكذلك التهديدات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية، وفي الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال عدم الاستقرار من قبل الإرهابيين، على حد وصفه. بالإضافة الى العديد من الاخبار والتقارير باللغة العربية والانجليزية.
وافرد المجلة في عددها تغطية خاصة حول اختيار محمد بن زايد رئيسا لدولة الامارات العربية المتحدة وتناولت المجلة سيرة الرئيس الاماراتي، ومسيرة الرئيس الذي ولدا قائداً، بالإضافة الى عدد من التقارير والاخبار الخاصة بالوضع الاماراتي بعد تولي بن زايد سدرة الحكم في البلاد.
كما نشرت المجلة في ملف التغطية الخاصة عددا من التقارير والاخبار الخاصة باستشهاد مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة في فلسطين وافراد المجلة في صفحاتها العديد من المواد الخاصة بسيرة الصحفية والإعلامية الفلسطينية ابوعاقلة. كما تناولت المجلة في عددها الجديد تقارير واخبار حول جريمة تكساس المروعة في احد المدارس وراح ضحيتها أطفال..
وفي الشأن العربي والشرق الأوسط تناولت المجلة الأوضاع من خلال الاخبار والتقارير، في الشأن التونسي نشر خبر حول اعلان الرئيس التونسي عن إحداث لجنة لصياغة دستور جديد ويدعو الناخبين للاستفتاء، وفي الجزائر، الجيش يعلن دعم مبادرة اليد الممدودة الرئاسية، وفي الشأن العراقي تناولت المجلة تقرير حول تفاوض فريق من المستقلين يبحث الخروج من أزمة الانسداد السياسي بالعراق.
وفي ملف اخبار العالم نشرت المجلة العديد من الاخبار والتقارير والمواد الصحفية تناولت الأوضاع في عدد من الدول الأوروبية والاسيوية وغيرها من الدول.
ويحتوي العدد الجديد من المجلة على مواد سياسية ورياضية وصحية وثقافية وتعليمية وتوعوية وبيئة واقتصاد وسياحة وسفر وغيرها من المواد التي تضمنها العدد وبما يلبي احتياجات القارئ وتضعه في الاحداث التي يشهدها العالم.
يشار إلى أن مجلة “العربي الأمريكي اليوم “ تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث ديربورن – ميتشغان – الولايات المتحدة ،وهي شهرية تعنى بالسياسة والثقافة ومختلف الفنون الصحافية، يرأس تحريرها الزميل الأديب والاعلامي اليمني الامريكي عبدالناصر مجلي.

 

رابط المجلة:

www.arabamericantoday.net

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي