مجوهرات ذات طابع غجري

سيدتي
2022-06-03

مجوهرات ذات طابع غجري(سيدتي)

تتميز حياة الغجر بالبساطة والحرية، وهو ما يظهر واضحًا على إطلالاتهم، ورغم ذلك تتسم مجوهراتهم وأكسسوارتهم بالجاذبية والجرأة نظرًا لما تتمتع به من زخارف وألوان ساحرة تخطف الأنظار. في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، مجوهرات ذات طابع غجري:

لإطلالة أنثوية جريئة، نرشح لكِ هذا التصميم لأقراط Goddess، من ماركة بوذا جوليري Buddha jewelry، التي جاءت الأقراط بتصميم دائري مطلية بالذهب الوردي ومُطرزة يدويًا بالخرز بتصميم جذاب.

قدمت ماركة أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann العديد من التصاميم الأنيقة لخواتم ذات طابع غجري، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Kashmir، الذي صُمم علي شكل عين من الذهب الأصفر عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الياقوت بقطع مستدير، وحجر روبيليت، مع أحجار من الألماس بقطع مستدير لإطلالة أكثر فخامة.

قدمت ماركة جيبسي هاند ميد Gypsy Hand Made العديد من المجوهرات ذات الطابع الغجري، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب، لسوار عريض جاء بتصميم مفتوح من النحاس المطلي بالذهب الأصفر عيار18 و24 قيراطاً، ومُزين يدوياً بزخارف للأسماك والورود الكبيرة. تابعي المزيد خواتم مرصعة بحجر القمر

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر جرأة وجاذبية لمجوهرات ذات طابع غجري، نرشح لكِ إسوارة CZ GYPSY BRACELET من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من علامة All Wear Jewellery.

تُعرف المجوهرات ذات الطابع الغجري باستخدام العملات في تصميمها، كهذه القلادة من الذهب الأصفر مع حجر ياقوت أحمر صغير، حيث تحتوي السلسلة على عملتين، نجمة وشكل سداسي مرصع بالياقوت.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي