عطر الشعر يمنحك الثقة والانتعاش.. ياسمين وڤـانيلا

زهرة الخليج
2022-05-31

عطر الشعر يمنحك الثقة والانتعاش(زهرة الخليج)

تختلف العطور المخصصة للشعر عن العادية، في احتوائها على نسبة أقل من الكحول منعاً لجفاف الخصلات، بالإضافة إلى القليل من الزيوت النباتية للتغذية والترطيب واللمعان. ونظراً لمسامية الشعر، فإنه يحتفظ بالعطر لبضع ساعات، لذا تساعدك عطوره على تعزيز الرائحة الطيبة الذكية للهالة المحيطة بكِ. عطر الشعر كذلك يزيد من ثقتك الذاتية، ويمنحك إحساساً متدفقاً بالانتعاش.

1 باقة من الأزهار البيضاء اليانعة كالياسمين وأزهار البرتقال وزنابق الوادي ومسك الروم مع القليل من الفلفل الوردي تنتظر خصلاتك عند تعطيرها برذاذ Gabrielle Chanel Hair Mist الساحر.

2 عاشقات الكراميل يتألقن برذاذ Viktor & Rolf Bonbon Hair Mist الخشبي المتأنق بعبق العنبر. رائحة الموالح في مستهل العطر تنفض الخمول عن خصلاتك، وتؤجج الشعور بالحيوية والنشاط. 

3 من منا لا يفتنه العسل بمذاقه الشهي؟! يزهو رذاذ الشعر Gisou Honey Infused Hair Perfume بالعسل والأزهار البرية. وهو من الأنواع النادرة التي تشجع على الشعور بالاسترخاء، وتوحي باستعمال عطور «الأثرياء» باهظة الثمن.

4 ومن أجمل عطور الشعر على الإطلاق وأكثرها ثباتاً لمدة لا تقل عن يوم كامل، يأتي Balmain Paris Hair Couture Hair Perfume باليانسون النجمي والراسبري والمشمش والليلك والغاردينيا إلى جانب ثنائي الياسمين والفانيلا المدهش.

4 تتآلف جماليات الماغنوليا «النبيلة» والورد والياسمين ومسك الروم معاً إلى جانب الليمون والبرغموت والباتشولي والفانيلا وخشب الصندل في رذاذ الشعرMagnolia Nobile من Acqua di Parma.

5 ما أحلى رائحة البودرة الناعمة حينما تغلف خصلات الشعر بفتنة وأنوثة! يمكنك الإقبال على الرذاذ الرائع Gucci Bloom Hair Mist  الذي تفوح منه البودرة والفانيلا والأخشاب والموالح ومسك الروم. 

7 كوكتيل الفانيلا والورد والتوابل الهادئة في الرذاذ «الأخضر» المنعش Si Parfum Cheveux  من Giorgio Armani يضفي أناقة وأنوثة لا مثيل لهما على حضورك، إذ يفتتحه شراب التوت الأسود ثم تتوسطه الفريزيا وفي الختام يسطع الأمبروكسان والخشب الأبيض.

8 العطر ضرورة حتمية وليس رفاهية. أقبلي على رذاذ Yves Saint Laurent Black Opium Hair Mist للشعر بعبق القهوة والأزهار البيضاء والتوابل الدافئة، كما يمتاز بنفحات عطرية تشبه رائحة الصابون المرتبطة في أذهاننا بالإحساس بالنظافة. 

9 تبحثين عن عطر يضفي إشراقاً جذاباً على خصلاتك؟ إليك رذاذ Lalique Soleil Hair Mist المنتمي لعائلة الفواكه، والمنتشى بنفحات القهوة والياسمين والكمثرى واللوز المر والهيل.  

10 روعة الجمع بين الورد والليتشي تتجلى في رذاذ Diptyque Eau Rose Hair Mist الذي يضفي على شعرك العبير الحقيقي للرقة والعذوبة.

11 للياسمين عبير رقيق يناسب الشعر تماماً، جربي Dior Miss Dior Parfum pour Cheveux بالبرغموت والورد والياسمين والمسك وأوراق الباتشولي الإندونيسي.

12 في رذاذ Guerlain Santal Royal Hair Mist الشرقي الخشبي يتماهى الياسمين والنيرولي في حضرة الخوخ والورد والقرفة بمنتهى الجمال، مع جرأة رائحة الجلد والعنبر والعود والمسك، ليعزف الجميع أروع سيمفونية ممكنة تُلقي بظلالها العطرية المبدعة على خصلات شعرك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي