Air Force 1" من لويس فويتون ونايكي

الأمة برس - متابعات
2022-05-30

موعد إطلاق

وتشكل الأحذية الرياضية المختارة للإطلاق جزءًا من 47 إصدارًا من "Air Force 1" من لويس فويتون ونايكي المبتكر من قبل المدير الفني للرجال "فيرجيل أبلوه"، بالشراكة مع نايكي لمجموعته للرجال ربيع-صيف 2022 التي جرى عرضها في يونيو 2021.

يحمل كل تصميم ذلك المزيج بين الخصائص الأصيلة للحذاء مع أفخم جلود مواد الدار ولمسة لويس فويتون والتفاصيل البصرية المميزة لفيرجيل أبلوه حيث جرى تصنيعه في مصنع الدار في فيسو دارتيكو، فينيسيا، إيطاليا.

في فبراير 2022، بيع 200 زوج من تصاميم الحذاء الرياضي في مزاد بأرباح عادت لصندوق المنح الدراسية فيرجيل أبلوه "ما بعد الحداثة".

وتشمل الإصدارات التسعة المختارة لإطلاق لويس فويتون في المتجر الأحذية ذات الكاحل المتوسط "2500 يورو" والأحذية ذات الكاحل المنخفض "2000 يورو".

وستتوافر بمقاسات نايكي التي تتراوح من 3.5 إلى 18. ويشمل الإطلاق الإصدار الكلاسيكي للحذاء الأبيض بالكامل منقوش عليه شعار لويس فويتون، ولسان بنفس التصميم من الجلد المدبوغ الأسود.

وتأتي الإصدارات ثنائية اللون باللون الأبيض مع إشارة مفصلة إما باللون الأخضر أو الأحمر أو الأزرق إلى عنصر قوس القزح في عمل فيرجيل أبلوه في لويس فويتون.

ويحتفي الحذاء الرياضي الذهبي المعدني بالمجموعة الأولى للمصمم لصالح الدار، في حين تحتفي الإصدارات المرقّعة متعددة الألوان بلغته الرسومية المميزة.

أخيرًا، جرى تزيين إصدار داميير بزخرفة "Louis Vuitton" بشكل جرافيتي ابتكرها الفنان جوستو ليون.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي