إصدار محدود من أقلام مونت غرابا الفاخرة

الأمة برس - متابعات
2022-05-28

موقع الرجل

للكثير من المشاهير والرواد في العالم، القلم إكسسوار أساسي لإطلالة رسمية مكتملة، فيحرص البعض على جمع أدوات الكتابة بإصداراتها المحدودة، ما ساهم في ظهور الكثير من العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج الأقلام الفاخرة، وعلى رأسها علامة Montegrappa مونت غرابا.

علامة Montegrappa مونت غرابا واحدة من أرقى وأغلى أنواع الأقلام على مستوى العالم، وهي الخيار الأول للملوك والأمراء والرؤساء والشخصيات البارزة، من أشهر هؤلاء إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والأمير تشارلز، والملك حسين بن طلال ونجله، وملكة تايلاند، بالإضافة إلى عديد من المشاهير في المجالات المختلفة ومنهم سيلفستر ستالون.

 مؤخرًا أصدرت العلامة قلمها الأخير F1® SPEED PODIUM BLACK احتفاءً بمحبي سباقات السيارات مع تصميم فريد يحاكي عربة السباق.

مع التكنولوجيا والتطور الذي شهده العالم في مجالاته المختلفة، تطورت أيضًا الطريقة التي تعتمدها شركة Montgrappa في صناعة الأقلام الفاخرة. لكن لا تزال عملية الصنع تحتاج بشكل كبير إلى الاستعانة بالحرفيين المهرة ممن يخضعون إلى تدريبات مكثفة في النقش اليدوي ووضع الأحجار والجواهر.

بعد الانتهاء من موسم  FIA Formula One World Championship 2021، تعود علامة مونت غرابا إلى الساحة من جديد خلال الاستعدادات المُقامة لبطولة F1® Speed.

يأتي الإصدار الجديد من قلم F1® Speed – Podium Black بتصميم مميز باللون الأسود اللامع مع لمسة من الذهبي الأصفر على حافة الكتابة وأجزاء من الجسم الخارجي لمزيد من الفخامة، كما تبرز نهاية القلم بألوان متداخلة ومتقلبة ترمز لراية نهاية السباق وتخطف أنظار الجميع.

 لم تكتفِ علامة مونت غرابا باستخدام الخامات المتطورة والتصميم النادر لأحدث إصداراتها من الأقلام F1® Speed  Podium Black، فيظهر الاسم بشكل مضاعف على غطاء القلم مع شكل متجسد على هيئة منصة الفائز. التصميم المرن واللمعان الزائد على الجسم الخارجي يظهر كاحتفال بالفوز.

هذا العام 2022، تهدف بطولة العالم Fia Formula One World Championship ™ لإقامة سباق أقرب من أي وقت مضى مع دخول قواعد التصميم الجديدة حيز التنفيذ.

تذكرنا المصبوبات النحاسية المخصصة لمشبك القلم والغطاء العلوي بالعجلات الأكبر من الجيل الجديد من السيارات، لكن أوجه التشابه لا تنتهي عند هذا الحد. 

لعام 2022، تهدف حزمة  الديناميكا الهوائية الجديدة إلى تغيير أداء مضمار السباق من خلال تضخيم القوة السفلية.

إذا كانت دقة الجهاز تحسن وظيفة F1 ® Speed، فإن الشغف الحرفي هو الذي يحكم الشكل الخارجي. تضمن الحرفية المتخصصة التوازن المثالي والتشطيب الخالي من أي عيوب على كل قلم، بينما تضيف المشاعر البشرية البراعة والمرح، من مركز العجلات الفضية- سترلينغ وصولاً إلى ماسورة العادم المصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المحروق يدويًا.

صُنع F1 ® Speed - Podium Black بهيئة قلم الحبر أو القلم ذي البلية الدوارة من الذهب عيار 18، يواصل الإصدار الأحدث إرثًا طويلاً من التعاون بين علامة مونت غرابا ونخبة رياضة السيارات.

يرتبط الإصدار الجديد والمحدود المكون من 372 قطعة بتاريخ العلامة الطويل مع 372.6 كيلو متر بالساعة، وهي أعلى سرعة جرى تسجيلها على الإطلاق في سباق Championship™ FIA Formula One World.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي