أقراط ذهب وردي مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة راقية في صيف 2022

سيدتي
2022-05-26

أقراط ذهب وردي مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة راقية في صيف 2022(سيدتي)

يتميز الذهب الوردي بالرقيّ والجاذبية، مما جعله من الخيارات المُفضلة لدى الكثير من النساء في الإطلالات اليومية المختلفة. ونظراً لما تمنحه الأحجار الكريمة من فخامة وأناقة للمجوهرات بتصاميمها المختلفة، قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية موديلات جذابة لأقراط ذهب وردي مرصعة بالأحجار الكريمة. في السطور التالية، تقدم لكِ لإطلالة راقية في صيف2022 "سيدتي.نت"، أقراط ذهب وردي مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة راقية في صيف 2022:

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يخطف الأنظار لأقراط ذهب وردي مرصعة بالأحجار الكريمة، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لأقراط Divas' Dream، من ماركة بلغاري Bvlgari. صُممت الأقراط على شكل مروحية من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر زبرجد، مع حجر من الروبليت، ومرصوفة بأحجار من الألماس بوزن 0.89 قيراطاً.

قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الراقية لأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Serpent Bohème، التي صُممت من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجرين من عقيق الرودولايت بوزن 4.25 قيراطاً.

لإطلالة أنثوية ناعمة، نقدم لكِ هذا الموديل العصري لأقراط مفتوحة من مجموعة Clash de Cartier من ماركة كارتييه Cartier، التي صُممت بتصميم دائري مفتوح من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بأحجار من الأونيكس لإطلالة أكثر فخامة.
 
قدمت ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels العديد من التصاميم الأنيقة لأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، أعجبنا منها هذا الموديل البسيط لأقراط Perlee، التي صُممت من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجرين من الكارنيليان باللون الأحمر.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي