انستقرام سيسمح بعرض 3 قصص فقط  

الأمة برس - متابعات
2022-05-23

 

شعار انستغرام (ا ف ب)

يقوم تطبيق انستقرام باختبار ميزة جديدة تكتفي بعرض 3 قصص فقط على كل حساب، بحيث يمكن رؤية بقية القصص بالنقر على زر "إظهار الكل" الذي سيكون متوفراً أعلى الشاشة.

وكان تطبيق انستقرام قد قدّم في وقت سابق ميزة الإعجاب بالقصص كوسيلة إضافية للتفاعل مع الأصدقاء، كما أنه يختبر ميزة جديدة للردّ على المقاطع والصّور، إذ يعمل على السماح للأشخاص بإرسال رسائل صوتيّة ردًّا على القصص.

وستتم إضافة ميكروفون في شريط النص للردّ على القصة بجانب خيار GIF الحالي، ولم ترد معلومات عن موعد إطلاق الميزة أو مدة الرسالة.

وعلى الرغم من تسريب لقطة الشاشة الذي شاركه بالوزي، لا توجد أي تأكيدات رسمية حتى الآن من "انستقرام" حول قدوم ميزة الرد على القصص عبر الرسائل الصوتية إلى المستخدمين، فمن المعلوم بأنه ليست كل ميزة جديدة تختبرها الشركة خلف الكواليس، تطلق في الإصدار العام من التطبيق، لذلك فربما ينتهي بها المطاف في النسخ التجريبية فقط.

وبرّرت "انستقرام" سابقًا تقديم ميزة إبداء الإعجاب بالقصص على غرار التفاعلات الأخرى، بأنها طريقة تسمح بتقليل العشوائية في الرسائل الواردة إلى المستخدمين. وفي حال تقديم ميزة الرد بالرسائل الصوتية على قصص انستجرام سيتعارض ذلك مع رأيها الأول، لكنه سيسمح للمستخدمين بإعطائهم خيارات متنوّعة لإبداء التفاعلات مع الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي