موديلات خواتم ذهب عريضة وجذابة

سيدتي
2022-05-22

موديلات خواتم ذهب عريضة وجذابة(سيدتي)

ظهرت صيحة الخواتم الذهب العريضة بشكل كبير بمختلف تصاميمها، حيث تمنح الأصابع لمسة أنثوية وجذابة وتظهرها بشكل أنيق، وقد أبدع مُصمموها في تقديمها بأحدث التصاميم الفريدة من نوعها.

واليوم اخترنا لكِ عدة موديلات لخواتم ذهب عريضة وجذابة لكي تمنحك إطلالة عصرية ومميزة تناسبك في جميع المناسبات.

للمرأة التي تحب اعتماد الخواتم العريضة لكي تبرز أصابعها بأسلوب أنيق اخترنا لك هذا الخاتم من علامة بوشرون Boucheron، حيث صمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والأبيض والذهب الوردي والبني مع ماسات مستديرة مرصعة بشكل جذاب، نسقي هذه القطعة مع الزي الأسود بالكامل.

أعجبنا هذا الخاتم من كارتييه Cartier المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وصمم بشكل عريض وجاء بعلامة Cartier بشكل محفور داخل الخاتم.

نرشح لك هذا التصميم من علامة بياجيه Piaget لخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع تصميم عريض وجذاب.

أعجبنا خاتم فخم من ميسيكا Messika، صمم بأسلوب كبير ومرصع بالماس المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وهو حزام رقيق من الذهب والماس يبدو وكأنه يلتف حول الإصبع، مع ترصيع البافيه المبهر من خلال شريط صلب من الذهب الوردي المصقول وثلاثة ماسات متحركة.

وفي اخر تصميم اخترنا خاتم عريض من علامة Akillis مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بفصوص ماسات مستديرة لامعة بتصميم زجزاج وأشكال مثلثية مفتوحة داخل الخاتم من الداخل لإطلالة أنيقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي