فما هي أحدث تصاميم حقائب Tumi؟

الأمة برس - متابعات
2022-05-18

حقائب (رائد)

تأتينا اليوم حقيبة Alpha 3  بتعديلات جديدة إضافة منفذ USB مدمج للشحن إلى كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة، مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض، واجهة أمامية عصرية مع قضبان للحماية، جيب أمامي يسمح بوصول كامل إلى الأغراض للمزيد من الأداء العملي، قسم قابل للطي من الجلد للوقاية من المطر وسحّاب بسلك مزدوج للأمان.

تقدم Tumi  أيضاً حقيبة Slim Backpack وهي حقيبة ظهر مدمجة مصممة لأولئك الذين لديهم حمولة خفيفة، حقيبة الملفات Slim 3-Way Brief وهي ابتكار أنيق للأعمال يمكن حملها كحقيبة ظهر أو كحقيبة، وExpandable Tote وهي حقيبة يد رجالية ضخمة، قابلة للتوسيع، عملية وسهلة الاستخدام لحمل الأغراض. ستتوفر المجموعة في نايلون بالستي أسود، جلد أسود، وأنثراسيت مع لمسات أخيرة بالجلد البني. كذلك سيتوفر نمط "كونغو" (Congo) موسمي، مما يعطي دفعة من الألوان إلى تصاميم مختارة.

وبوحي من تصاميم السيارات، تمت إعادة تصميم مجموعة Arrivé بالكامل والعمل بإتقان عليها مع وظائف عملية فائقة الحداثة وتفاصيل فاخرة مثل السحابات المغناطيسية. تتميّز إعادة التصميم بشكل انسيابي أكثر، من الحقائب المخصصة للمقصورة وحقائب الأمتعة إلى حقائب الملفات، حقائب الظهر والكثير غيرها. تلتقي الأناقة بالتقنية العالية مع منفذ USB مدمج للشحن في كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة. يمثّل مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض مع إمكانية توسعتها إضافة أنيقة، في حين يسمح قفل TSA مضمّن بتوفير أفضل مستويات الأمان لكل من الفتحتين الأمامية والرئيسية. أما التصاميم الرئيسية فتضم International Dual Access 4 Wheeled Carry، Barker Backpack، Larson Backpack، Beacon Brief، Hannover Slim Brief، Sadler Brief and Martin Sling. ستتوفر المجموعة بالأسود، البيوتر وجلد أسود. في حين تقدم مجموعة Mezzanine انطباعاً من الراحة لوسط المدينة هو عصري وفي الحد الأدنى. ومن الأكيد أن هذه التصاميم في جلد ناعم وراقٍ ستصبح مفضلة على الفور. تتميز تصاميم Mezzanine الجديدة بشكلها العصري وبكونها اختيارات مريحة لأيام الأسبوع ولعطلة نهاية الأسبوع.

 

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي