ديكورات جلسات خارجية بأسلوب بوهيمي ممتع وجذاب

هي
2022-05-15

ديكورات جلسات خارجية(هي)

النمط البوهيمي أحد اتجاهات الديكور الرئيسية التي لم تفقد شعبيتها منذ حوالي 10 سنوات فهو أسلوب مذهل نابض بالحياة مستوحى من ثقافة الغجر. لذلك يعتبر مكان مثالي لفصلي الربيع والصيف.. سوف ننقل روعة هذا النمط إلى خارج منزلك.. نحو الحدائق والشرفات ليضفي بألوانه وتصاميم الأثاث فيه لمسة مبهجة على الجلسات الخارجية ويجعل تجربة قضاء الأمسيات أكثر إمتاعا.

-الأثاث الذي يجب أن نختاره للجلسات الخارجية إذا أردت أن تضيفي لمسة بوهو على الفراغ.. هي التصاميم التي تعتمد على الخيزران والقش.. إضافة للخشب والتي تعكس روح دافئة على الفراغ.

-المزج بين الأنماط المختلفة والنقشات بشجاعة وجرأة.. مما يعبر عن الإحساس البوهيمي في الفراغ.. لا تخافي من الجمع بين سجاد بنقشات مختلفة في نفس المساحة.. سوف تجعل شرفتك أو حديقتك.. أيا كانت تنبض بالحياة.

-الإنارة عنصر أساسي في ديكورات الجلسات الخارجية بالنمط البوهيمي.. لأنها تضفي لمستها النهائية على هذا الفراغ المحبب والدافئ.. من خلال تصاميم فوانيس، شموع عطرية.. أو سلاسل إنارة تعلق على الأشجار.

-السجاد إضافة رائعة في النمط البوهيمي وخاصة في ديكورات الجلسات الخارجية، حيث تشعرين بالراحة في المشي عليه، ويشعرك أنت وضيوفك كأنك في غرفة نومك.

-الألوان المشرقة أحد المميزات الرئيسية التي تجعل هذا النمط شائعا فيس الآونة الأخيرة، كوني جريئة ولاتخافي فهذه الألوان تصنع من الجلسات الخارجية حديقتك الخاصة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي