أغرب زجاجات العطور

سيدتي
2022-05-13

أغرب زجاجات العطور في العالم(سيدتي)

في كثير من الأوقات، تكون زجاجات العطور محط الاهتمام بالنسبة الى النساء، مما يجعلهن يبحثن عن أغرب زجاجات العطور التي تشكل إضافة مميزة وغير تقليدية الى مستحضرات الجمال الخاصة بهن. فهل تهتمين بزجاجة العطر أكثر من العطر نفسه؟ مقال يرصد مجموعة من أغرب زجاجات العطور لتختاري منها ما يعجبك ويشكل قيمة مضافة الى خزانتك.

إن زجاجة عطر She من أرماني Armani هي عبارة عن كاميرا تجسس سرية، والتي قد تبدو غريبة جداً بالنسبة الى البعض، ومميزة جداً بالنسبة الى البعض الآخر. أما العطر، فهو شرقي – زهري يعتمد على نغمات الأناناس والكمثرى والمسك واليوسفي، التي تجعل رائحتك آسرة ساعات طويلة.

عندما تنظرين الى زجاجة عطرFresh Couture من موسكينو Moschino، تعتقدين للوهلة الأولى أنها منظف للزجاج، إلا أنها في الواقع زجاجة لعطر نسائي فاخر وأنيق، يرتكز في تركيبته على مجموعة من النغمات المميزة والجذابة، في مقدمها الفاوانيا، توت العليق، خشب الأرز والباتشولي...

زجاجة هذا العطر غريبة جداً وخارجة عن المألوف، فهي عبارة عن حذاء باللونين الأزرق الداكن والأسود، وبكعب عال جداً مدبب باللون الذهبي. أما العطر فهو شرقي – زهري صدر عام 2016، ويشتمل في تركيبته على نغمات اللوز والقهوة والرغموت والزهور البيضاء والفانيليا والعنبر والمسك والأخشاب.

زجاجة هذا العطر المميز غريبة وغير تقليدية، وهي خيار مثالي لعاشقات الموضة والجمال اللواتي يبحثن عن التفرد دائماً، فهي عبارة عن زجاجة كروية باللونين الأحمر والأسود، منقطة على سطحها المنحني. وبالنسبة الى العطر نفسه، فهو زهري – فاكهي يعتمد على مجموعة من النغمات الرائعة، في مقدمها الزهور البيضاء والفانيليا وجوز الهند والمسك.

زجاحة هذا العطر بسيطة ومميزة، إلا أنها غريبة وخارجة عن المألوف، فهي عبارة عن سيدة ترتدي أزياء راقية ومحاطة بسائل ذهبي اللون وبريق ذهبي. أما رائحة العطر فهي راقية وجذابة، تمزج بين النغمات الخشبية الدافئة والفلفل الوردي والتوابل الناعمة والمسك والزهور الصفراء والحمضيات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي