عطور برائحة خشب الصندل 2022

سيدتي
2022-05-11

أجمل عطور برائحة خشب الصندل(سيدتي)

خشب الصندل هو أحد النغمات التي تدخل في تركيبة أرقى وأجمل العطور العالمية عموماً والعطور النسائية بشكل خاص، حيث يتم مزجه مع نغمات متعددة لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات، مثل الورد والفواكه وزهر البرتقال والكشمش الأسود، أو المسك والعنبر. وفي كل الأحوال، تمنحك عطور خشب الصندل رائحة غنية آسرة تخطف الأنفاس. وفي ما يلي، اخترنا لك مجموعة عطور برائحة خشب الصندل 2022.

لا يمكن الحصول على رائحة كلاسيكية مميزة كتلك التي تمنحك إياها عطور شانيل، بما فيها عطر Chanel Coco Eau de Parfum، فهو مزيج مميز من نغمات الماندرين الصقلي وخشب الصندل والتونكا والفانيليا، التي تمنح المرأة رائحة آسرة تدوم لساعات طويلة. إنه عطر فخم وأنيق يلائم المناسبات بشكل خاص.

إذا كنت من محبات الروائح الغامضة، لا تترددي إطلاقاً في تجربة أحد عطور خشب الصندل الصادرة من دار توم فورد، وهو عطر Santal Blush Eau de Parfum، فهو عبارة عن رائحة خشبية ساحرة وغريبة ممزوجة بمكونات كريمية من خشب الصندل والأزهار الغنية، ومكونات عليا من التوابل الهندية والكمون والقرفة.

إنه عطر خشبي – زهري جذاب وأنيق، يوازن بين النغمات الزهرية والخشبية، فمقدمته ترتكز على رائحة البنفسج، أما قلبه فيعتمد على رائحة السوسن، فيما قاعدته تمزج بين رائحة خشب الصندل والمسك الأقوى، وهي مكونات قوية وغنية وأكثر حسية. وهو يلائم المرأة في مختلف الأوقات.

إنه عطر منعش يعتمد في تركيبته على نغمات الزنجبيل وخشب الصندل ومسك الروم، التي تمتزج في ما بينها لتشكل رائحة زهرية غنية وحلوة تدوم طوال اليوم. ويعد هذا العطر واحداً من عطور الصندل التي بالإمكان اعتمدها في كل الفصول، خصوصاً في الربيع والصيف، فرائحته تبث فيك الحيوية والنشاط.

إنه عطر شرقي – زهري، صدر مؤخراً من علامة مايكل كورس، وهو يشتمل على نغمات جذابة ومميزة تجعله ملائماً لجميع فصول السنة، في مقدمها: خشب الصندل واليوسفي والبرغموت والياسمين وزهر البرتقال والسوسن والعنبر، إضافة الى العنبر واللبان.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي