كيفية اختيار العطر الصيفي الأنسب لكِ

زهرة الخليج
2022-05-02

لقد حان وقت الانطلاق والانتعاش مع وصول فصلي الربيع والصيف، المثاليين لارتداء الفساتين المليئة بالزهور والورود والخروج إلى الحدائق والاستمتاع بالأجواء الرائعة، لذلك هو الوقت المثالي لاختيار العطر الصيفي الأفضل لمثل هذه الأجواء، لكن كيف يتم اختياره؟ هذا ما ستعرفينه خلال السطور التالية.

كيف تختارين العطر الصيفي الأنسب لكِ

هناك بعض النصائح والخطوات، التي تساعدك في اختيار العطر الصيفي المناسب لأجواء الحيوية والانتعاش، ومنها:

العطور الخفيفة الموسمية

يحتاج الطقس الصيفي إلى عطور خفيفة هادئة ومنعشة في نفس الوقت، لتناسب الأجواء المريحة للموسم، لذلك اختاري العطر الذي يحتوي على ورود وبراعم الزهور والروائح الحمضية فهي الأنسب دائماً في الصيف.

العطور الحلوة

لا تفضل الكثيرات من النساء العطور الحلوة، لكنها هي الأفضل في فصلي الربيع والصيف، حيث يعد العطر الفروتي مثيراً لأجواء الصيف، ومناسباً للغاية للخروجات الصيفية الليلية.

جربي كثيراً

لا يمكن شراء عطرك المُفضل من المرة الأولى، فلا بد من تجربة أكثر من نوع عطر على جلدك وملابسك، لاختيار درجة التركيز والثبات المفضلة لكِ، لأن كل عطر يحتوي على 3 درجات من التركيز، وبالتالي تحتاجين إلى أخذ الوقت الكافي عند شراء العطر.

اختاري رائحة تدوم طويلاً

جربي العطور الفردية؛ لأنها تدوم فترة أطول، مثل التي تحتوي على الياسمين فقط، أو الفانيليا فقط، وهكذا، بالإضافة إلى اختيار ماء التواليت "Eau de toilette"، لأنها الأنسب لروائح الصيف المنعشة لأن "eau de parfum" أثقل وأنسب لفصل الشتاء.

جربي على البشرة

يفضل تجربة العطور والروائح على بشرتك، لأن العطر يختلط مع رائحة الجسم وينتج رائحة مختلفة، فقد تجدين شخصين يستخدمان نفس العطر، ولكل منهما رائحة مختلفة، لذا ينصح بتجربة العطر على الجسم والانتظار لفترة حتى  تعرفي الرائحة النهائية التي ستدوم معكِ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي