اختيار العليمي رئيسا لمجلس القيادة الرئاسي اليمني : بتغطية خاصة حول الوضع السياسي في اليمن.. صدور عدد ابريل من مجلة العربي الأمريكي اليوم

خاص - الأمة برس
2022-04-28

العدد 112 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم لشهر ابريل 2022 (الأمة برس)ديترويت ، ميتشغان (الولايات المتحدة) - الأمة برس - بحلة جديدة ومواد صحفية متنوعة صدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ديربورن – ميتشغان- في الولايات المتحدة، العدد 112 من مجلة "العربي الأمريكي اليوم لشهر ابريل 2022، وتضمن عدد المجلة العديد من المواد الصُحافية والتحليلات السياسية والتقارير العربية والدولية والمواضيع الشاملة والمتنوعة.
ونشرت المجلة عددا من الاخبار والتقارير الخاصة بالشأن الأمريكي ، وتطرقت في خبر حول ترشيح الرئيس الأمريكي جو بايدن القاضية السوداء كيتانجي براون جاكسون لتصبح قاضية في المحكمة العليا في الولايات المتحدة، ما سيشكل سابقة تاريخية اذا تمكنت من الحصول على تأييد مجلس الشيوخ لتثبيتها في هذا المنصب. بالإضافة الى خبر اعلان الرئيس بايدن إغلاق الموانئ الأمريكية أمام السفن الروسية، وخبر قاضية أميركية تلغي إلزامية الكمامات بوسائل النقل.
وافرد المجلة في عددها تغطية خاصة حول الوضع السياسي في اليمن، بعد انتهاء المشاورات اليمنية في العاصمة السعودية الرياض واعلان الرئيس عبدربه منصور هادي تسليم صلاحياته الى مركز القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي وضمن المجلس سبعة نواب للرئيس، وتناول ملف التغطية العديد من الاخبار والتقارير التي تناقش الأوضاع في اليمن والهدنة الإنسانية وبوادر السلام في اليمن.
وفي الشأن العربي والشرق الأوسط تناولت المجلة الأوضاع من خلال الاخبار والتقارير التي ناقشت الحراك السياسي في الدول العربية والشرق الأوسط، حيث نشرت المجلة خبرا حول اطلاق المغرب أول خط جوي مباشرا نحو إسرائيل، كما تناولت الحراك السياسي في تونس وتنديد أحزاب تونسية بالتعديل الرئاسي لقانون هيئة الانتخابات. كما نشرت المجلة خبر حول ادانة اللجنة الوزارية العربية الموقف الإسرائيلي في القدس، وفي الشأن السوداني نشرت المجلة خبر عودة حزب السودان الحاكم سابقاً الى الساحة.
وفي ملف اخبار العالم نشرت المجلة العديد من الاخبار والتقارير والمواد الصحفية تناولت الأوضاع في فرنسا وايران والبرازيل وغيرها من الدول.
ويحتوي العدد الجديد من المجلة على مواد سياسية ورياضية وصحية وثقافية وتعليمية وتوعوية وبيئة واقتصاد وسياحة وسفر وغيرها من المواد التي تضمنها العدد وبما يلبي احتياجات القارئ وتضعه في الاحداث التي يشهدها العالم.
يشار إلى أن مجلة “العربي الأمريكي اليوم “ تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث ديربورن – ميتشغان – الولايات المتحدة ،وهي شهرية تعنى بالسياسة والثقافة ومختلف الفنون الصحافية، يرأس تحريرها الزميل الأديب والاعلامي اليمني الامريكي عبدالناصر مجلي.

رابط المجلة:

https://www.arabamericantoday.net/







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي