منة شلبي تقع في قبضة داعش بسبب ابنها

2022-04-27

من المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة تصاعد كبير (الأمة برس)القاهرة - الأمة برس - في تصاعد مثير للأحداث بمسلسل بطلوع الروح، وقعت منة شلبي في قبضة داعش خلال محاولتها إنقاذ ابنها من الموت، فيما تم تحرير زوجها من الأسر في هجوم لداعش على معسكر لقوات سوريا الديمقراطية.

كانت أحداث الحلقة الثانية عشر قد أخذت منحى خطير بعدما وقع ابن روح من على مقعد ما تسبب في دخوله في نوبة تشنجات بسبب إصابته بمرض الهيموفيليا لتضطر منة إلى الخروج من مخبئها والتوجه للمستشفى لإنقاذه إلا أن تلك المحاولة كان ثمنها وقوعها في قبضة لواء الخنساء.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة تصاعد كبير مع تمكن غزوة لداعش من تحرير أكرم زوج روح والذي كان مسجون لدى قوات سوريا الديمقراطية وقرب هجوم الأكراد على الرقة، ورفض الأمير عمر الزواج من أم جهاد وخبر العثور على روح.

بطلوع الروح مسلسل درامي رمضاني من 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا. المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي