رذاذ للشعر يزخر بالحريّة والجرأة.. «Twilly d'Hermès»

زهرة الخليج
2022-04-21

تعطير شعرك برائحة ذكية يضفي هالة من الجاذبية الساحرة التي لا تقاوم، كما يدل على مدى اهتمامك بجمالك، فهذه الخطوة التي تعتبر مهمة في روتين العناية بجمالك تسهم في ترك بصمة لك أينما ذهبت، لهذا تقدم دار Hermès رذاذ شعر معطراً جديداً، يفوح أناقة مغرية. 

ويعمل رذاذ الشّعر من "Twilly d’Hermès"، في المقام الأوّل، على الارتقاء بحياتك اليوميّة، من خلال العطر الذي تحبينه كثيراً، وتعزيز حضوره حولك بشكلٍ دائم. ويضيف الرّذاذ اللّمسة الأخيرة إلى الروتين الصّباحي، من خلال مسحةٍ واحدة فوق الشّعر تسمح لـ"Twilly" بالكشف عن سحره الأخّاذ أمام الأشخاص الذين تلتقينهم.

ويساعد الرّذاذ، أيضاً، على اكتشاف "Twilly" بشكلٍ جديد، لوجهة استخدام مُحدّدة، ومن خلال لمسةٍ مُحدّدة أيضاً، ما يساهم في ابتداع طقسٍ جديد.

ويمكن استخدام الزّجاجة الورديّة المصنوعة من الزّجاج المُسنفَر والمُكبِّر لرشّ الرّذاذ الرّقيق مباشرةً على شعرك، أو على الفرشاة، أو داخل القبّعة، وإشاعة أريجه الوردي واللاّذع ذي النّفحات الشرقيّة المُفعَمة بالزّنجبيل النّضِر والمسك الرّومي الدّقيق، لكي تتأكدي من أنّ كلّ شيء ممكن، وتعزّزي التجانس بينك وبين هذا العطر المُثير الذي يزخر بالحريّة والجرأة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تستمتعي باستخدام رذاذ مصنوع من المكوّنات الطبيعيّة بنسبة 93%، وأنت تعلمين أنّ هذه اللمسة ستعتني بشعرك، بفضل القوام الخفيف المُعزَّز بمكوّن نَشِط، يحافظ على ملمَس الشّعر ونعومته.

باختصار.. تكمنُ الغاية من رذاذ الشّعر من "Twilly d’Hermès"، في ترسيخ شخصيّة فتاة "Twilly" في كلّ مكان حتّى أطراف الشّعر!

يتوافر رذاذ الشعر من "Twilly d'Hermès" في عدد من متاجر "Hermès".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي