تشكيلة خاصة من الإكسسوارات والأزياء لشهر رمضان 2022

2022-04-10

اختارت "برادا" دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، الممثل راكان عبد الواحد ليكون وجه مجموعتها الجديدة "بارليل هارمونيز" Parallel Harmonies، التي طرحتها تزامنًا مع شهر رمضان وعيد الفطر.

وقد اختارت برادا أن تحتفي بعراقة الشرق الأوسط من خلال التشكيلة الجديدة التي قدمتها ضمن سلسلة لقطات فوتوغرافية بسيطة ومعبرة في آن واحد، جرى التقاطها في المجمع الثقافي في أبو ظبي الذي شكل الخلفية المثالية لصور المجموعة، خاصة أنه المكان المخصص لرعاية التراث والفنون في المنطقة، فهو يجمع بين النقيضين حيث العمارة الحديثة والتقليدية في إشارة رمزية للحوار الموصول بين ثقافة القدماء والمعاصرين.

وقدمت برادا للرجل الأنيق الكثير من القطع الرجالية الأنيقة بالإضافة إلى القطع الرجالية المصنوعة من خامة الكتان التي تأتي بألوان البشرة الطبيعية بالإضافة إلى أحذية لوفر Loafer وصنادل مصنوعة من جلد سافيانو الأيقوني، وكذلك تشكيلة من حقائب السفر تتميز بألوانها الهادئة التي تراوح بين الأخضر والأزرق والبيج والرمادي.

 ولم تنس برادا Prada النساء حيث قدمت لهن مجموعة اختارت لها وجهين مميزين هما متسلقة الجبال رها محرق، والمصممة حصة السويدي. وأتت المجموعة غنية بفساتين من الحرير، وأشكال مميزة للأحذية الفاخرة، مثل صنادل من النابا، بتصميمها الأنثوي ولمساتها اللونية الجريئة، وأحذية بكعبٍ عالٍ من الكريستال اللامع. كما قدمت لهن مجموعة من الحقائب ضمت حقيبة "برادا غاليريا" Prada Galleria الأيقونية وكذلك حقيبة "برادا ري-إديشين" Prada Re-Edition 1995.

ستتوفر المجموعة ابتداء من شهر إبريل نيسان 2022 في جميع متاجر برادا Prada في دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى الموقع الإلكتروني للدار prada.com.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي